الإمـ.ـارات تسـ.ـمح بالتأشـ.ـيرات السـ.ـياحية للـ.ـسوريين من كـ.ـافة الأعـ.ـمار. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

ADS

..

آخر الأخبار

الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

الإمـ.ـارات تسـ.ـمح بالتأشـ.ـيرات السـ.ـياحية للـ.ـسوريين من كـ.ـافة الأعـ.ـمار.

الإمـ.ـارات-تسـ.ـمح-بالتأشـ.ـيرات-السـ.ـياحية-للـ.ـسوريين-من-كـ.ـافة-الأعـ.ـمار.

شبكة اخبار السويداء | أعلـ.ـنت مكاتب سـ.ـياحية في دولة الإمـ.ـارات العربية المتـ.ـحدة عن فتح التـ.ـأشيرات السـ.ـياحية للسوريين من كافة الأعمار ولكلا الجـ.ـنسين.

وقالت وكالة “القائد” للـ.ـسياحة والسفر الإمـ.ـاراتية أن التأشـ.ـيرة بالنسبة للذكور متاحة لكافة الأعـ.ـمار، ولمدة شهر بكـ.ـلفة 1,800 درهم، ولمدة 3 أشهر بكلفة 2,200 درهم.

وأوضحت، بحسب موقع “الإقتصادي”، أن التأشـ.ـيرات الإناث فهي متاحة أيضاً لجميع الأعمار، وبكلفة 550 درهماً للشهر الواحد شاملة التـ.ـأمين الصـ.ـحي، و1,100 درهم لثلاثة أشهر شاملة التأمين الصـ.ـحي أيضاً.

وحول الأوراق المطـ.ـلوبة، ذكر المكتب أنها تتضمن صورة الـ.ـجواز، وصـ.ـورة شخـ.ـصية للزائر، كما يشترط على مقدّم الطلب تقديم صورة عن جـ.ـواز سـ.ـفره، مع الإقامة والـ.ـهوية، كما يعبئ استمارة التقديم ويوقعها توقيع الهـ.ـوية.

من جهة أخرى، بدأت مكاتب السياحة والسفر في سوريا بإعلان فتح التأشـ.ـيرات مقدمةً أسـ.ـعاراً متقاربة إلى حد ما، وتوازي ما أعلن عنه المكتب الإماراتي.

وفي استطلاع لتلفزيون الخبر، ذكر أحد المكاتب الـ.ـسياحية أن التأشيـ.ـرة السياحية متاحة للسوريين من كل الأعمار ولمدة شهر واحد بتـ.ـكلفة مليون و600 ألف ليرة.

فيما وصلت تكلـ.ـفة تأشـ.ـيرة الدخول مع الإقامة لمدة سنتين في الإمـ.ـارات إلى 13 مليون و500 ألف ليرة، بحسب المكتب.

وعلّقت الإمـ.ـارات في تشرين الثاني 2020 دخول مواطني 12 دولة، بينها سوريا، إلى أراضيها بغرض الزيارة أو السـ.ـياحة، بسبب انتـ.ـشار فـ.ـيروس كـ.ـورونا في تلك البلدان، وسمـ.ـحت بدخول من يحمل تأشـ.ـيرة سابقة فقط، بحسب كلام المكاتب السياحية.

تلفزيون الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق