الاستخـ.ـدام الخـ.ـاطئ للـ.ـسلاح يـ.ـودي بحـ.ـياة شـ.ـابة في السويداء ..؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

ADS

..

آخر الأخبار

الخميس، 30 سبتمبر 2021

الاستخـ.ـدام الخـ.ـاطئ للـ.ـسلاح يـ.ـودي بحـ.ـياة شـ.ـابة في السويداء ..؟

الاستخـ.ـدام-الخـ.ـاطئ-للـ.ـسلاح-يـ.ـودي-بحـ.ـياة-شـ.ـابة-في-السويداء-..؟

شبكة اخبار السويداء | عـ.ـثر مساء ٫أمس ال٫الأربعاء على الشابة ( غزل أيسر الخطيب ابو فخر ) والبالغة من العمر 17 عاماً , مفـ.ـارقة الحـ.ـياة نتيجة إستـ.ـخدام خاطـ.ـئ لـ.ـلسلاح بحسب مقربين.

وقالت مصادر مقربة من الـ.ـشابة غزل مواليد عام 2004 والمنحدرة من قرية ريمة اللحف بريف السويداء , أنها وجدت مـ.ـفارقة الـ.ـحياة بعد إصـ.ـابتها بـ.ـطلق نـ.ـاري  من مـ.ـسدس حـ.ـربي في منزل عائلتها , حيث نقلت على إثرها إلى المشفى الوطني في السويداء مفـ.ـارقة للـ.ـحياة .

وأضافت المصادر أن الحـ.ـادثة وقعت حوالي الساعة السادسة مساء أمس الأربعاء 29 أيلول , وقد عزى أسباب الـ.ـحاثة الى إستخدام خاطئ للـ.ـسلاح.

بدوره أكد تقرير الطب الشـ.ـرعي أن الضـ.ـحية أُصـ.ـيبت بـ.ـطلق نـ.ـاري نافذ من مسافة قريبة ، حيث رجح بان تكون الشابة قد قامت بإطـ.ـلاق النـ.ـار على نفـ.ـسها .

 وأشارت المصار أن الطالبة في الصف الحادي عشر علمي، وتتمتع بأخلاق عالية ومجتهدة في مدرستها، وقد نعـ.ـاها كل زملائها بحـ.ـزن بالـ.ـغ.

يشار الى أن محافظة السويداء , شهدت في الأونة الأخيرة حالات وفـ.ـاة عديدة مماثلة , والتي عزى بعضها الى الإستخدام الخاطئ للسلاح . فيما يرى البعض أن هذه الـ.ـحوادث تكون في الغالب حـ.ـالات إنتـ.ـحار. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق