طلبات مجلس المجيمر بمحافظة السويداء: باص نقل داخلي وصيانة طرقات طلبات مجلس المجيمر بمحافظة السويداء: باص نقل داخلي وصيانة طرقات - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 12 مارس 2020

طلبات مجلس المجيمر بمحافظة السويداء: باص نقل داخلي وصيانة طرقات

طلبات مجلس المجيمر بمحافظة السويداء: باص نقل داخلي وصيانة طرقات

شبكة اخبار السويداء | طالب المجلس البلدي في قرية المجيمر بمحافظة السويداء، ، بمعونة لاستكمال مشروع الصرف الصحي وصيانة الطرق التي تعرضت للتخريب من قذائف الإرهاب قبل تحرير القرى الغربية من قبل الجيش العربي السوري، كما طالبوا بخط كهربائي خاص لآبار المياه لضمان عملها بشكل جيد وبقايا مقالع وحاويات قمامة.

وأشار رئيس مجلس البلدية إلى الحاجة لعمال نظافة وبناء مبنى للبلدية كون المبنى الحالي مستأجر، كما طلب المساعدة في تنفيذ ملعب للأطفال مكان بركة المياه وتخصيص باص نقل داخلي للطلاب والموظفين.

محافظ السويداء عامر العشي وفي ردوده على المواطنين أكد الاستعداد لتجهيز الملعب في حال إمكانية تنفيذ العمل قانونياً من حيث عائدية البركة.

وحول موضوع باص النقل الداخلي، أشار العشي إلى البدء بالإجراءات القانونية للموافقة عليه أصولاً، كما طلب المحافظ من المجلس البلدي البدء ببناء مقر للمجلس معلناً دعم المحافظة مادياً وفنياً وهندسيا.

وأوضح العشي أنه سيتم التواصل مع نقابة المهندسين للأخذ بعين الاعتبار الموقع الجغرافي والمساحة ونوع النشاط في فرض الرسوم على الرخص.

عبير صيموعة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق