وزير التربية لامبرر حالياً لتعطيل المدارس. واتخذنا أقصى التدابير والإجراءات الوقائية وزير التربية لامبرر حالياً لتعطيل المدارس. واتخذنا أقصى التدابير والإجراءات الوقائية - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 12 مارس 2020

وزير التربية لامبرر حالياً لتعطيل المدارس. واتخذنا أقصى التدابير والإجراءات الوقائية

وزير التربية لامبرر حالياً لتعطيل المدارس. واتخذنا أقصى التدابير والإجراءات الوقائية

شبكة اخبار السويداء | قال وزير التربية في تصريح لجريدة الوطن السورية أن موقف الوزارة وقرارها الحالي واضح جداً باستمرار العملية التدريسية، على اعتبار أن الأمر مرتبط بالوضع العام، والذي يؤكد بحسب وزارة الصحة عدم وجود أي إصابات بفيروس كورونا، بالتالي لامبرر لتعطيل المدارس.

وأضاف العزب "على اعتبار أن الجهة الصحية المسؤولة صرحت بعدم تسجيل أية إصابة، فإن أي قرار مرتبط بها، ولا يوجد أي مبرر".

ولفت العزب إلى أن التربية اتخذت أقصى إجراءات وتدابير الحيطة والحذر، وقررت تعليق جميع الأنشطة حتى المرتبطة مع الطلائع والشبيبة ومختلف المنظمات والجمعيات الخاصة والأهلية، على أن تستمر حاليا العملية التدريسية فقط.

هذا واعلنت وزارة التربية في وقت سابق عن توقف الأنشطة اللاصفية التي تقام بالتعاون مع المنظمات الشعبية أو غيرها مثل( الاحتفالات- الرحلات- المعارض- المسابقات- الكورال... )، اكاجراء احترازي من انتشار الأمراض والأوبئة.

وطلبت الوزارة من مديرياتها في المحافظات كافة التعميم على مدارس التعليم الأساسي والثانوي والمعاهد ورياض الأطفال ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة، لاسيما نظافة المرافق الصحية من حمامات ومشارب ومغاسل وخزانات مياه، وصيانة التالف منها، وتعقيمها باستمرار، والعمل على توفير مواد التنظيف لاسيما الكلور في المدارس، مع ضرورة توافر المياه النظيفة والصابون باستمرار، لاستخدامها في غسل اليدين من قبل التلاميذ والطلاب والجهاز الإداري والتعليمي .

شبكة اخبار السويداء S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق