¨إليسا¨تطالب برحيل السوريين من لبنان. ¨إليسا¨تطالب برحيل السوريين من لبنان. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الجمعة، 5 يوليو 2019

¨إليسا¨تطالب برحيل السوريين من لبنان.

¨إليسا¨تطالب برحيل السوريين من لبنان.

شبكة اخبار السويداء | دخلت الفنانة اللبنانية إليسا على خط المطالبين برحيل اللاجئين السوريين من لبنان، وتخلت “ملكة الاحساس” عن إحساسها، وأعربت في لقاء تلفزيوني عن “أملها في أن يعود جميع السوريين والفلسطينيين إلى بلادهم”.

وبالنسبة “للفنانة” اللبنانية “لم يعد الوضع عادي ولبنان لم يعد يتحمل كمية الناس الموجودة”، وفرص الوظائف تذهب للاجئين على حساب اللبنانيين”، بحسب “سبوتنيك”.

وأضافت إليسا “سأكون في صف بلدي، على الرغم من أنني أحترم جدا الشعب السوري واللاجئين، لكنني أتمنى أن يعودا لبلادهم لأنها بحاجة إليهم أكثر من لبنان”.



يذكر أن “ملكة الاحساس” تعرضت لانتقادات واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن قامت بالصراخ على الكورال خلفها، ورجح المتابعون أن تكون “اليسا نست كلمات أغنيتها كما هي العادة، الأمر الذي جعلها تخرج عن “طورها” و”تتفشش” بالكورال.

وأطلق عدد من الأحزاب والوزارات اللبنانية حملة ضد العمال السوريين في لبنان مطالبين بعدم تشغيلهم كما أجرت القوى الأمنية عدة حملات لتوقيف العمال السوريين الذين يعتبرون غير قانونيين في البلد الشقيق.

ويوجد في لبنان أكثر من مليون سوري معظمهم مقيمون وعمال وأصحاب محلات بينما يشكل اللاجئبون النسبة الأقل من السوريين الموجودين في لبنان.

تلفزيون الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق