قرار بإحداث نقطة انطلاق في قرية خلخلة بالسويداء إلى دمشق قرار بإحداث نقطة انطلاق في قرية خلخلة بالسويداء إلى دمشق - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 3 يوليو 2019

قرار بإحداث نقطة انطلاق في قرية خلخلة بالسويداء إلى دمشق

قرار بإحداث نقطة انطلاق في قرية خلخلة بالسويداء إلى دمشق

شبكة اخبار السويداء | قررت لجنة تنظيم نقل الركاب المشترك بالسويداء إحداث نقطة انطلاق في قرية خلخلة في الريف الشمالي للمحافظة لتخديم وتسهيل حركة المواطنين إلى دمشق.

وأشار مدير النقل و المرور في الأمانة العامة لمحافظة السويداء يوسف سرايا إلى أنه يتم من خلال هذه النقطة تخصيص باصات شبه بولمان للانطلاق إلى دمشق وبالعكس مبينا أنها تشكل إضافة إلى المكتب الموجود في مركز انطلاق مدينة شهبا والذي يخدم أيضا قرى الريف الشمالي للمحافظة بباصات تنتقل يوميا إلى العاصمة.

ولفت سرايا إلى أن اللجنة قررت بناء على كتاب وزارة الإدارة المحلية والبيئة إعادة جميع وسائل النقل العامة التي تعمل في المحافظة وتحمل لوحات من خارجها للعمل على خطوط سيرها الأساسية المدونة على رخصه.

كما قررت اللجنة وفق سرايا اتباع جميع الآليات ذات الملكية الخاصة العاملة على خطوط النقل الداخلي ضمن مدينة السويداء إلى نقابة عمال النقل البري بدلا من مجلس المدينة وذلك لحصر منح براءة الذمة لتلك الآليات عند ترسميها من قبل أصحابها بجهة واحدة.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق