تقديراً لجهودهم "مشيخة العقل" تكرم فوج إطفاء السويداء. تقديراً لجهودهم "مشيخة العقل" تكرم فوج إطفاء السويداء. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الجمعة، 7 يونيو 2019

تقديراً لجهودهم "مشيخة العقل" تكرم فوج إطفاء السويداء.

تقديراً لجهودهم مشيخة العقل تكرم فوج إطفاء السويداء.

شبكة اخبار السويداء | قام سماحة شيخي عقل المسلمين الموحدين الدروز يوسف جربوع وحمّود الحناوي مع وفد مرافق من دار الطائفة بزيارة الى فوج اطفاء السويداء لتقديم شهادة شكر وتقدير الى أفراده ومسؤوليه على ما قاموا به خلال الفترة الماضية من التصدي للحرائق على مستوى المحافظة والمساهمة في الحفاظ على أرزاق الناس وعلى اقتصاد المحافظة .

وقد كان في استقبال سماحة شيخي العقل كل من رئيس مجلس مدينة السويداء المهندس بشار الأشقر والسيد شكيب رضوان عضو المكتب التنفيذي والمسؤولين في الفوج.

هذا وقد شكر سماحة شيخي العقل فوج الأطفاء وكل القائمين عليه وأشادا بالدور الهام وبالأعمال البطولية التي تكبدها أفراده رغم الأمكانيات المحدودة التي بين أيديهم ,كما شكرا كل من فزع من الأهالي لتقديم يد العون في اخماد موجة الحرائق التي تعرضت لها المحافظة في مناطق متعددة .

رئيس مجلس المدينة المهندس بشار الأشقر بدوره شكر سماحة شيخي العقل على هذه اللفته الكريمة وأشاد بالدور الهام الذي يقوم به رجل الأطفاء الأشبه بساحة القتال في الجبهة ضد العدو والأرهاب ,بدوره السيد شكيب رضوان تقدم بالشكر الجزيل للمرجعيات الدينية متمثلة بمشيخة العقل وتقديرها واهتمامها لما فيه رفع لمعنويات العاملين في فوج الأطفاء .

هذا وقد قامت مشيخة العقل بتقديم ١٠ الاف ليرة لكل رجل اطفاء

واخمدت وحدات وفرق الإطفاء المتأهبة على مدار الساعة في السويداء بالتعاون مع الجهات المعنية والأهالي العديد من الحرائق بالمحافظة حيث طال بعضها آلاف الدونمات ما بين محاصيل حقلية وأشجار مثمرة وحراجية ومراع وأعشاب يابسة.

إقرأ أيضاُ:إخماد عدة حرائق في السويداء أحدها طال حقول أشجار مثمرة بالريف الشرقي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق