إلقاء القبض على عصابة أشرار أفرادها أحداث في دمشق.! إلقاء القبض على عصابة أشرار أفرادها أحداث في دمشق.! - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

السبت، 22 يونيو 2019

إلقاء القبض على عصابة أشرار أفرادها أحداث في دمشق.!

إلقاء القبض على عصابة أشرار أفرادها أحداث في دمشق.!

شبكة اخبار السويداء | وردت عدة شكاوى إلى قسم شرطة عرنوس في دمشق عن وجود أشخاص مجهولين يقومون بسرقة محلات تجارية، ودراجات نارية وهوائية ضمن مدينة دمشق .

ومن خلال المتابعة تم نصب الكمين اللازم وإلقاء القبض على / 8 / ثمانية أشخاص أعمارهم لا تتجاوز الثمانية عشر عاماً ، وهم المدعوون : ( أ – د مواليد 2003 ) و ( ع – س مواليد 2001 ) و ( ك – س مواليد 2000 ) و ( م – س مواليد 2001 ) و ( ن – ز مواليد 2002 ) و ( ع – ر مواليد 2003 ) و ( م – د مواليد 2005 ) و ( م – و)، وبالتحقيق معهم اعترفوا بإقدامهم على سرقة محلات تجارية بمنطقة عرنوس ودراجات نارية وهوائية بعدة مناطق من دمشق.

تم استرداد معظم المسروقات، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم ، ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص .

وعلى صعيد أخر: ادعى لمركز شرطة أشرفية صحنايا المدعو ( م. م ) بإقدام مجهول على سرقة سيارته نوع / مازدا 929 / من أمام منزله على الفور وبالبحث والتحري عن السيارة المسروقة تم العثور عليها في غضون أقل من ساعة وذلك قبل القيام بتهريبها من المنطقة وإلقاء القبض على السارق المدعو ( م . ح ) وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة السيارة ، تم تسليم السيارة إلى مالكها أصولاً وإحالة المقبوض عليه إلى القضاء المختص .

المصدر: وزارة الداخلية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق