الجيش السوري يستعيد مدينة كفرنبودة الاستراتيجية في ريف حماة,فيديو الجيش السوري يستعيد مدينة كفرنبودة الاستراتيجية في ريف حماة,فيديو - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 9 مايو 2019

الجيش السوري يستعيد مدينة كفرنبودة الاستراتيجية في ريف حماة,فيديو

الجيش السوري يستعيد مدينة كفرنبودة الاستراتيجية في ريف حماة,فيديو

شبكة اخبار السويداء | تمكنت وحدات من الجيش السوري من استعادة مدينة كفرنبودة شمال غربي حماة، من مسلحي تنظيم "جبهة النصرة" وحلفائه، بعد ساعات من بدء عملية الاقتحام فجر اليوم.

قال مراسل "سبوتنيك" إن الجيش السوري شن عملية خاطفة، أسفرت عن تحرير المدينة، فيما تعمل وحدات الهندسة على تمشيط أحياء المدينة.

وأشار المراسل إلى أن التنظيمات الإرهابية التابعة لـ (هيئنة تحرير الشام)، زجّت بعربات مفخخة يقودها انتحاريون في محاولة منها لإحداث خرق على جبهات المدينة يمكنها من شن هجمات معاكسة، إلا أن صواريخ الجيش كانت لها بالمرصاد ودمرتها مع انتحارييها.

ونقل المراسل عن مصدر عسكري تأكيده أن وحدات الجيش تابعت اليوم هجومها ضمن العملية البرية الواسعة التي تشنها داخل المنطقة المصنفة على أنها منزوعة السلاح متقدمة في مدينة كفرنبودة بريف حماة الشمالي الغربي، تحت غطاء من الطيران الحربي السوري والروسي، وبالتزامن مع توجيه سلاحي المدفعية وراجمات الصواريخ سلسلة رمايات دقيقة باتجاه مواقع (جيش العزة) الموالي لتنظيم جبهة النصرة الارهابي.



وقال المصدر إن اشتباكات عنيفة خاضتها الوحدات المتقدمة مع الميليشيات الإرهابية المسلحة، وأوقعت في صفوفها خسائر كبيرة بالعديد والعتاد.

وأشار المصدر الى ان سلاح الجو السوري والروسي شن منذ الفجر سلسلة غارات دمر من خلالها عدة مواقع وخطوط دفاعية للتنظيمات الارهابية.

وأطلق الجيش السوري صباح الإثنين الماضي عملية عسكرية برية باتجاه المنطقة منزوعة السلاح في ريف حماة الشمالي، تمكن عبر موجتها الأولى من تحرير تل عثمان الإستراتيجي وبلدة ومزارع البانة، وسط استمرار القصف المدفعي والصاروخي لعمق مناطق سيطرة الإرهابيين وتحت تغطية من سلاح الجو السوري — الروسي المشترك.



سبوتينك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق