“كرنفال صنع بكل حب” مشروع إنتاجي لشابتين من السويداء “كرنفال صنع بكل حب” مشروع إنتاجي لشابتين من السويداء - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 4 مايو 2019

“كرنفال صنع بكل حب” مشروع إنتاجي لشابتين من السويداء

“كرنفال صنع بكل حب” مشروع إنتاجي لشابتين من السويداء

شبكة اخبار السويداء | وظفت الشابتان أدريانا عبد الحي ووئام جمال رابط صداقتهما لسنوات ضمن مشروع إنتاجي صغير للأعمال اليدوية جمعهما على العطاء والمحبة لتحقيق مصدر دخل يساعدهما على مواجهة أعباء الحياة.

المشروع الذي أطلقت عليه الشابتان عنوان “كرنفال صنع بكل حب” يقدم منتجات متنوعة من هدايا غير تقليدية خاصة بالمناسبات والأعياد المختلفة وتحفاً فنية لتزيين الصالونات والمطابخ الحديثة وغيرها من المواقع.

وبدأت فكرة المشروع كما توضح الشابتان بعد تصنيع إحداهن هدية للأخرى بمناسبة عيد ميلادها حيث قررتا خوض العمل في هذا المجال ابتداء من المنزل إلى أن تمكنتا قبل نحو عامين من افتتاح ورشة ومكان للعرض بعد أشهر من العمل والإنتاج.

عبد الحي وجمال اللتان تحملان في مشروعهما دعوة للمحبة تحرصان كما تذكران في حديثهما لمراسل سانا على تقديم أفكار جديدة ضمن أعمال تلبي مختلف الأذواق وتسويقها من خلال المعارف والأصدقاء ووسائل التواصل الاجتماعي.



مواد متنوعة أبرزها الخشب والزجاج والقماش وورق “الإيفا” و “الستريوبورد” تشكل أساساً لعمل الشابتين حيث تجدان متعة في عملية التصنيع رغم ما تتطلبه من مهارة ودقة ووقت للإنجاز.

الاستفادة من أي شيء تالف قابل لإعطائه حركة وإحيائه مجدداً من المجالات التي تعمل عليه أيضاً عبد الحي وجمال في إطار سعيهما لتطوير مشروعهما وتوسيعه ونشر ثقافة العمل اليدوي بطريقة فنية جديدة.

وتشير الشابتان إلى تغلبهما على جميع الظروف الصعبة التي واجهتهما في بداية عملهما حتى وصلتا إلى هذه المرحلة التي تتطلب مضاعفة الجهود لتقديم مزيد من الأعمال المحببة للناس.

ونجحت الشابتان عبر أعمالهما في إضافة لمسات رغم بساطتها وإدخال الفرح إلى قلوب من يقتنيها ويحصل عليها كما تبين الشابة نيرمين العطواني التي تتعامل معهما بشكل دائم مشيرة كذلك الى أن هدفهما “إرضاء أذواق الناس”.

وبعد شرائها لأكثر من عمل تشير الشابة ليال جنبلاط إلى تمكن أدريانا ووئام من إضفاء روح على القطع المنتجة وترك بصمة مميزة تضاف إلى أسلوب التصميم المختلف وطريقة التعامل الراقي مع الزبائن.

“كرنفال صنع بكل حب” مشروع إنتاجي لشابتين من السويداء

“كرنفال صنع بكل حب” مشروع إنتاجي لشابتين من السويداء

عمر الطويل
تصوير: حسان السمارة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق