الخارجية الإماراتية: إحتراق 4 سفن قرب المياه الإقليمية. الخارجية الإماراتية: إحتراق 4 سفن قرب المياه الإقليمية. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الاثنين، 13 مايو 2019

الخارجية الإماراتية: إحتراق 4 سفن قرب المياه الإقليمية.

إحتراق 4 سفن في الفجيرة.. وحرائق ضخمة قرب مطار دبي!

شبكة اخبار السويداء | أعلنت وزارة الخارجية الإماراتية عن تعرض 4 سفن تجارية متعددة الجنسيات إلى ما أسمته "هجمات تخريبية" في المياه الاقتصادية للدولة قرب إمارة الفجيرة شرقي البلاد.

وأشارت الخارجية، في بيان لها مساء اليوم، إلى أن 4 سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات تعرضت في وقت سابق من اليوم لـ "عمليات تخريبية" في المياه الإقليمية دون وقوع أضرار بشرية أو تسرب لمواد خطيرة.

ودون ذكر تفاصيل أو توجيه اتهام لأي جهة، اعتبرت الخارجية الإماراتية أن "تعريض السفن التجارية لأعمال تخريبية وتهديد حياة طواقمها يعتبر تطورا خطيرا"، وأعلنت أن العمل في ميناء الفجيرة يسير بشكل طبيعي دون توقف.



وفي وقت سابق اليوم، نفى المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة صحة التقارير الإعلامية التي تحدثت عن انفجارات قوية هزت ميناء الفجيرة الإماراتي.

وأكد المصدر أن حركة العمل في الميناء تجري وفق المعتاد، داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والاعتماد على المصادر الرسمية.

وجاء النفي ردا على تقارير إعلامية تحدثت عن انفجارات قوية هزت ميناء الفجيرة الإماراتي، كما ذكرت التقارير الإعلامية أن النيران اشتعلت في أكثر من 7 ناقلات نفط كانت راسية في ميناء الفجيرة.





المصدر : وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق