مستعيناً بإحدى الفصائل,محامي في السويداء يعتدي بالرصاص على عمال حفارة أمام منزله.! مستعيناً بإحدى الفصائل,محامي في السويداء يعتدي بالرصاص على عمال حفارة أمام منزله.! - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 8 أبريل 2019

مستعيناً بإحدى الفصائل,محامي في السويداء يعتدي بالرصاص على عمال حفارة أمام منزله.!

مستعيناً بإحدى الفصائل,محامي في السويداء يعتدي بالرصاص على عمال حفارة أمام منزله.!

شبكة اخبار السويداء | اقدم محامي في مدينة السويداء "حي النهضة" بإطلاق النار على عمال حفارة أثناء قيامهم بعملهم الموكل اليهم بمهمة حكومية أمام منزله، وطرد العمال من المنطقة.

وأفاد مصدر اهلي  أن المحامي "أس،عب"قام باعتراض عمال الحفارة" اثناء قيامهم بحفر خط لصالح مديرية الهاتف على الطريق المجاور لبرج الريم في المدينة امس بحجة أنها تخرب الطريق المجاور لمنزله علماً ان خط الهاتف يخدم اهالي الحي ولا يتسبب باي ضرر .

حيث قام المحامي باشهار بندقية روسية وأطلق النار بالهواء دون وقوع إصابات.

فيما تجمع اهالي الحي بعد إطلاق النار، وكان المحامي يقوم بالتهديد والوعيد، ويحاول طرد عمال الحفارة من المكان، رغم أن عملهم قانوني، وفق رواية أحد سكان المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن المحامي هدد العمال بإحدى الفصائل (التي تعتبر خارجة عن القانون) في حال قرروا تقديم شكوى قانونية ضده، مما أثار تخوف العمال ودفعهم لمغادرة المكان وعدم تقديم شكوى ضد المحامي .!

ووفق رواية سكان المنطقة كان المحامي ذاته قد شارك في اعتصام منذ حوالي أسبوعين أمام نقابة المحامين في السويداء، تنديدا بانتشار السلاح العشوائي في السويداء وممارسات الخارجين عن القانون، فيما وضع سكان الحي حادثة اليوم وتصرف المحامي برسم نقابة المحامين .!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق