تنظيم 32 ضبطا تموينيا وإغلاق 4 محال مخالفة خلال شهر في السويداء تنظيم 32 ضبطا تموينيا وإغلاق 4 محال مخالفة خلال شهر في السويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأربعاء، 3 أبريل 2019

تنظيم 32 ضبطا تموينيا وإغلاق 4 محال مخالفة خلال شهر في السويداء

تنظيم 32 ضبطا تموينيا وإغلاق 4 محال مخالفة خلال شهر في السويداء

شبكة اخبار السويداء | نظمت دوريات مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في محافظة السويداء خلال الشهر الماضي 32 ضبطاً تموينياً بحق فعاليات تجارية مخالفة مع إغلاق عدد منها.

وأوضح رئيس دائرة المستهلك في المديرية مهران أبو عساف في تصريح لمراسل سانا اليوم أن المخالفات شملت عدم الإعلان عن الأسعار وعدم إبراز فواتير نظامية والبيع والإعلان بسعر زائد على بعض المواد الغذائية وإنتاج خبز سيئ غير مطابق للمواصفات لأحد الأفران التموينية بريف المحافظة.

ولفت أبو عساف إلى إغلاق 4 محال لارتكابها مخالفات تتعلق بالغش بمادة اللحم من خلال جمع نوعين والذبح خارج المسلخ البلدي والبيع غير المطابق للمواصفات وعدم توافر الشروط الصحية بأحد المطاعم بعد سحب عينات وبيع مواد غذائية غير مطابقة للمواصفات في أحد المحال.

وأشار إلى أنه تم سحب 43 عينة من مواد غذائية وغير غذائية للتأكد من مطابقتها للمواصفات وشروط السلامة العامة تبين منها 12 عينة مخالفة و17 مطابقة و14 قيد التحليل.

أما فيما يتعلق ببيع المحروقات والغاز فبين أنه تم حرمان إحدى محطات الوقود في ريف المحافظة للتصرف غير المشروع بمادة المازوت لمدة ستة أشهر إضافة إلى حرمان لمدة شهر لأحد موزعي الغاز لعدم مسك سجل بعد تنظيم ضبوط مخالفة بحقهما.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق