بهدفه التاريخي "عمر السومة" يتصدر عناوين الصحف الرياضية العالمية.فيديو بهدفه التاريخي "عمر السومة" يتصدر عناوين الصحف الرياضية العالمية.فيديو - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأحد، 3 مارس 2019

بهدفه التاريخي "عمر السومة" يتصدر عناوين الصحف الرياضية العالمية.فيديو

بهدفه التاريخي عمر السومة يتصدر عناوين الصحف الرياضية العالمية.فيديو

شبكة اخبار السويداء | بعد ان أبهر السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، الجميع، بهدفه التاريخي في مباراة الديربي أمام الاتحاد،تصدر السومة عناوين الصحف والمواقع العالمية، مشيرة إلى أن اللاعب يغازل جائزة بوشكاش لعام 2019,

فقد قالت صحيفة "UOL" البرازيلية: "‏الجمهور الذي حضر مباراة الأهلي والاتحاد كان متأثراً بالحركة الخيالية لعمر السومة، هل يرسم المهاجم السوري للحصول على بوشكاش"

و صحيفة "Fanatik" الرومانية : "‏بعد إنهائه الرائع أصبح عمر السومة من المرشحين الجديين للحصول على جائزة بوشكاش" وكذلك صحيفة أجوغو البرتغالية : "العرب يحاولون المحافظة على جائزة بوشكاش فبعد أن أحرزها محمد صلاح الموسم الماضي، ها هو السوري عمر السومة يخطط للحصول عليها"

-وأيضاً صحيفتي آس الإسبانية و ديلو سبورت الإيطالية عبّرا عن إندهاشهما بهذا الهدف الخرافي، فعنونا : " 6 أشهر للإعلان عن الفائز ببوشكاش هل يكون السومة ؟ "

فيما نشر موقع "zero zero" العالمي : ‏"هل تعرفون السومة؟ إنه آلة تسجيل، هو واحد من أكبر الهدافين في كرة القدم الآسيوية، سجل في الدوري السعودي بكل الطرق لكن بالأمس سجل هدفاً مختلفاً بطريقة رائعة"



و صحيفة "Ole" الأرجنتينية : " هل يكون هدف السوري عمر الأفضل لهذا العام"
-بالإضافة إلى الإشادة من عدة مواقع كبيرة ك "CNN" بالعربية و موقع "جول العالمي" وجرائد سعودية محلية و خليجية وآسيوية ومن كبار النجوم و المحللين.

وتساءل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إمكانية ترشح هدف اللاعب السوري لنادي الأهلي السعودي، عمر السومة، في مرمى الاتحاد خلال "ديربي جدة" الجمعة، لجائزة بوشكاش والتي تقدم لأفضل هدف في العام.

ونشر الفيفا تغريدة عبر صفحته الرسمية العربية على موقع تويتر، تضمنت فيديو الهدف، وكتب فوق الفيديو: "بوشكاش؟"، في إشارة إلى إمكانية ترشح الهدف للجائزة.

وأبهر السومة العديد من عشاق كرة القدم العربية وحول العالم، بالهدف "الخلفي" الذي سجله في مرمى الاتحاد بـ"ديربي جدة" الجمعة، وقد وصفه البعض بأنه الأفضل في تاريخ الدوري السعودي.

وتقدم جائزة بوشكاش، والتي سميت على اسم اللاعب المجري، فيرينك بوشكاش، للهدف الأجمل في العام، من قبل الفيفا، وتم استحداثها عام 2009.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق