ماهي حقيقة منع الخطوط الجوية الكويتية السوريين من ركوب طائراتها؟ ماهي حقيقة منع الخطوط الجوية الكويتية السوريين من ركوب طائراتها؟ - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

السبت، 23 مارس 2019

ماهي حقيقة منع الخطوط الجوية الكويتية السوريين من ركوب طائراتها؟

ماهي حقيقة منع الخطوط الجوية الكويتية السوريين من ركوب طائراتها؟

شبكة اخبار السويداء | كشفت  شركة الخطوط الجوية الكويتية، أن ما تردد في بعض وسائل الإعلام عن منع بعض الجنسيات العربية والأجنبية، من ركوب طائراتها عار تماما من الصحة.

وقالت الشركة في تغريدة لها في حسابها الرسمي بموقع “تويتر” إن ما يتم تداوله حول منع تلك الجنسيات عار من الصحة، ولم يصدر أي تصريح بهذا الخصوص عن الخطوط الكويتية.


هذا وتداولت وكالات انباء عربية أمس الخميس خبراً زعمت فيه انه: قررت الخطوط الجوية الكويتية منع تسع جنسيات من ركوب طائراتها، أو هبوطها في مطار الكويت “ترانزيت”، وفقا لما أعلنه رئيس مجلس إدارة المؤسسة يوسف الجاسم.

ووفقا لصحيفة “القبس” الكويتية، نقلت الصحيفة عن الجاسم أن المنع جاء من السلطات الأمنية، مشيرا إلى أنه لن يتم السماح لهم، إلا بالتنسيق مع وزارتي الداخلية والخارجية.

وزعم البعض ان الجنسيات التسع هي اللبنانية والسورية والعراقية والإيرانية والأفغانية والباكستانية واليمنية والبنغالية والكورية الشمالية.

وشددت مصادر امنية على أن الجنسية “الإسرائيلية”، ممنوعة منعا باتا من دخول الكويت أو ركوب الخطوط الكويتية، حتى إذا كان يحمل جنسية أوروبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق