تخصيص مكاتب لاستلام طلبات الراغبين بالتسجيل ببرنامج دعم وتمكين المسرحين بالسويداء. تخصيص مكاتب لاستلام طلبات الراغبين بالتسجيل ببرنامج دعم وتمكين المسرحين بالسويداء. - شبكة اخبار السويداء

أخر الاخبار

الأربعاء، 13 مارس 2019

تخصيص مكاتب لاستلام طلبات الراغبين بالتسجيل ببرنامج دعم وتمكين المسرحين بالسويداء.

تخصيص مكاتب لاستلام طلبات الراغبين بالتسجيل ببرنامج دعم وتمكين المسرحين بالسويداء.

شبكة اخبار السويداء |  خصص فرع صندوق المعونة الاجتماعية بالسويداء ثلاثة مكاتب لاستقبال طلبات الراغبين بالاستفادة من برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم (الإلزامية والاحتياطية)

 وذكرت مديرة فرع الصندوق نبيهة صعب في تصريح لمراسل سانا أن المكاتب المخصصة تشمل مقرات الفرع بمدينة السويداء وإنعاش الريف في مدينة صلخد وقرية مردك بحيث يتم تخفيف أعباء التنقل عن الراغبين بالاستفادة من البرنامج .

ولفتت صعب إلى أنه تم تجهيز المكاتب بالكوادر اللازمة لتقديم التسهيلات للمتقدمين بطلباتهم للاستفادة من البرنامج .

وكان مجلس الوزراء أقر في الـ10 من الشهر الماضي برنامج دعم وتمكين المسرحين من خدمة العلم ممن أمضوا خمس سنوات أو أكثر بالخدمة الإلزامية أو الاحتياطية أو المسرحين نتيجة إصابتهم في العمليات الحربية الذين لم يتم تخصيصهم بمعاش تقاعدي كامل أو جزئي ويتضمن البرنامج تقديم 35 ألف ليرة سورية شهرياً لمدة سنة يتم خلالها تسهيل حصولهم على فرصة عمل بالقطاعين العام والخاص أو الأهلي وتقديم تسهيلات لتأسيس مشاريع متناهية الصغر على أن يتم تأهيلهم وصقل مهاراتهم مهنياً وحرفياً لتمكينهم من الحصول على الفرص المذكورة.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق