الخارجية الروسية (الخوذ البيضاء) تحضر لمسرحية حول مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في إدلب الخارجية الروسية (الخوذ البيضاء) تحضر لمسرحية حول مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في إدلب - شبكة اخبار السويداء

أخر الاخبار

الجمعة، 1 فبراير 2019

الخارجية الروسية (الخوذ البيضاء) تحضر لمسرحية حول مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في إدلب

الخارجية الروسية (الخوذ البيضاء) تحضر لمسرحية حول مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في إدلب

شبكة اخبار السويداء | أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن منظمة ما يسمى (الخوذ البيضاء) الإرهابية تحضر لمسرحية حول مزاعم استخدام أسلحة كيميائية في إدلب مشيرة إلى أن إرهابيي (جبهة النصرة) يقصفون يومياً المدنيين في المناطق المجاورة لإدلب.

وقالت زاخاروفا خلال مؤتمر صحفي اليوم: إن “موسكو قلقة لعدم تخلي المجموعات الإرهابية عن القيام بمحاولات الاستفزاز باستخدام الأسلحة الكيميائية ضد المدنيين في إدلب” مبيناً أن إرهابيي (الخوذ البيضاء) زودوا بعض المستشفيات في إدلب بالأجهزة اللازمة لتصوير مثل تلك الاستفزازات.

ودعت زاخاروفا واشنطن إلى سحب قواتها المتواجدة بشكل غير شرعي في سورية بأسرع ما يمكن وعودة جميع الأراضي إلى سيادة الدولة السورية.

وكان ترامب أعلن أكثر من مرة عزمه سحب القوات الأمريكية من سورية وكان آخرها في نيسان الماضي وطلب من حلفائه دفع تكاليف بقاء قواته في حال أرادوا منه البقاء.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق