التجارة الخارجية تعلن عن إجراء مزاد علني لبيع السيارات خلال الشهر الجاري التجارة الخارجية تعلن عن إجراء مزاد علني لبيع السيارات خلال الشهر الجاري - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأحد، 3 فبراير 2019

التجارة الخارجية تعلن عن إجراء مزاد علني لبيع السيارات خلال الشهر الجاري

التجارة الخارجية تعلن عن إجراء مزاد علني لبيع السيارات خلال الشهر الجاري

شبكة اخبار السويداء | أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية، عن نيتها إجراء مزاداً علنياً “لبيع 391 سيارات”.

وأوضح مدير المؤسسة شادي جوهرة، بحسب مانشرت المؤسسة على صفحتها الرسمية على “فيسبوك” أن “السيارات تشمل السياحية والحقلية والباصات والميكروباصات والشاحنات، إلى جانب آليات متنوعة أخرى تتراوح تأميناتها بين 200 ألف وخمسة ملايين ليرة سورية”.

وحول كيفية الإشتراك بالمزاد، لفت جوهرة إلى أنه “يتم التقدم بطلبات الاشتراك إلى لجنة المزاد، في مكان انعقاده، وذلك على مسرح مدينة الشباب في حي المزة فيلات شرقية، بالإضافة إلى دفع تأمينات مؤقتة”.

ونوه جوهرة إلى أن ” التأمينات المدفوعة، تعاد للمشتركين الذين لم ترس عليهم المزايدة، على أي آلية”.

وفي حديثه عن الفوائد من إجراء هذه المزادات، أشار جوهرة إلى أن ” هدفها الأول ربحي، على اعتبار المؤسسة ذات طابع اقتصادي”.

وتايع: “الهدف الثاني هو اجتماعي من خلال ما تحققه هذه المزادات من تشغيل موسمي لليد العاملة في العديد من المهن، منها الكهربائي والميكانيكي وورشات دهان السيارات”.

وأضاف جوهرة: ” ثالث الاهداف يكمن في التدخل الإيجابي في سوق السيارات بهدف تخفيض أسعارها في السوق، من خلال زيادة المعروض”.

وبيّن جوهرة أنه “يمكن الحصول على دفتر الشروط، الخاص بالمزاد من الإدارة العامة للمؤسسة أو فروعها بالمحافظات، أو زيارة موقع المؤسسة الالكتروني”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق