ضبط شاحنة تحمل لوحات إماراتية تحمل كميات كبيرة من الكبتاغون المخدرة. ضبط شاحنة تحمل لوحات إماراتية تحمل كميات كبيرة من الكبتاغون المخدرة. - شبكة اخبار السويداء

أخر الاخبار

الخميس، 28 فبراير 2019

ضبط شاحنة تحمل لوحات إماراتية تحمل كميات كبيرة من الكبتاغون المخدرة.

بالفيديو: العثورعلى مواد شديدة الانفجار“السي فور”من مخلفات الإرهابيين في المنطقة الجنوبية.

شبكة اخبار السويداء | كانت متجهة من ريف دمشق إلى المنطقة الجنوبية,قامت الجهات المختصة بضبط شاحنة "براد ذات"تحمل لوحات إماراتية محملة بكميات كبيرة من المواد المخدرة.

حيث أفاد مصدر في الجهات المختصة لوكالة سانا بأنه “نتيجة للمتابعة الدقيقة والتحريات المستمرة حول المتاجرين والمروجين للمواد المخدرة تم ضبط سيارة براد تحمل لوحات إماراتية في ريف دمشق كانت متجهة إلى المنطقة الجنوبية من البلاد وبتفتيشها بشكل دقيق تم العثور على مخابئ سرية في أسفل السيارة تحوي كميات كبيرة من حبوب الكبتاغون والحشيش”.

وبين المصدر أنه تم “إلقاء القبض على السائق ومرافقه ويجري حاليا التحقيق معهما لمعرفة مصدر المخدرات وكشف العصابة المسؤولة عن ذلك”.

وفي إطار مكافحة وملاحقة المروجين والمتاجرين بالمخدرات ألقت الجهات المختصة في الـ 30 من الشهر الفائت القبض على عدد من الأشخاص وبحوزتهم كمية كبيرة من المخدرات تقدر بنحو 200 كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر و600 ألف حبة كبتاغون.

وتعمل الجهات المختصة في مختلف المحافظات على مكافحة تهريب المخدرات والحد من انتشارها وملاحقة الأشخاص المتاجرين بها والمروجين لها حيث تم خلال الفترة الماضية إلقاء القبض على عدد منهم ومصادرة ما بحوزتهم من المواد المخدرة وتقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل.



سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق