بسبب مخالفات حرمان 7 معتمدين لتوزيع الغاز المنزلي والمازوت في السويداء بسبب مخالفات حرمان 7 معتمدين لتوزيع الغاز المنزلي والمازوت في السويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 25 فبراير 2019

بسبب مخالفات حرمان 7 معتمدين لتوزيع الغاز المنزلي والمازوت في السويداء

بسبب مخالفات حرمان 7 معتمدين لتوزيع الغاز المنزلي والمازوت في السويداء

شبكة اخبار السويداء | قررت لجنة المحروقات الفرعية بمحافظة السويداء حرمان 7 معتمدين لتوزيع مادة الغاز المنزلي ومازوت التدفئة في المدينة والريف من استجرار المادة لمدد تتراوح بين شهر وثلاثة أشهر بسبب مخالفات ارتكبوها وتم تنظيم ضبوط تموينية بحقهم.

وشمل قرار الحرمان 5 موزعين لمادة الغاز المنزلي في كل من بلدات الطيرة والدور والمزرعة والمدينة لمدة شهر لعدم مسك سجل نظامي إضافة إلى موزعين جوالين اثنين لمادة المازوت بالمدينة لمدة ثلاثة أشهر لتقاضي سعر زائد ونقص بالكيل على أن يتم توزيع مخصصاتهم على المراكز الأقرب ضمن مناطقهم.

وأشار مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالسويداء فادي مسعود إلى أن قرار الحرمان يأتي في إطار التشدد بقمع المخالفات في توزيع مادتي الغاز المنزلي ومازوت التدفئة حيث تواصل الدوريات التموينية جولاتها ولا سيما المسائية على الموزعين بشكل يومي.

ووصل عدد الضبوط المنظمة بحق الموزعين المخالفين لمادة الغاز إلى أكثر من 50 ضبطا منذ بداية العام وأكثر من 15 ضبطا بحق موزعي مازوت التدفئة ومحطات الوقود حيث يصار إلى اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم وفق قانون حماية المستهلك رقم 14 وقرارات لجنة المحروقات.

وكانت لجنة المحروقات في السويداء قررت في الـ3 من الشهر الجاري حرمان معتمدين اثنين لمادة الغاز لمدة شهر من استجرار المادة وإلغاء ترخيص موزع مازوت في المدينة والريف.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق