"أبا الفقراء"د. إحسان عز الدين,طبيب سوري يرفع سعر معاينته من 50 إلى 100 ليرة فقط!!! "أبا الفقراء"د. إحسان عز الدين,طبيب سوري يرفع سعر معاينته من 50 إلى 100 ليرة فقط!!! - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 25 فبراير 2019

"أبا الفقراء"د. إحسان عز الدين,طبيب سوري يرفع سعر معاينته من 50 إلى 100 ليرة فقط!!!

أبا الفقراءد. إحسان عز الدين,طبيب سوري يرفع سعر معاينته من 50 إلى 100 ليرة فقط!!!

شبكة اخبار السويداء | الطبيب إحسان عز الدين.. أبو الفقراء وأحد رموز الإنسانية في سورية

بعد علاجه لأكثر من مئة ألف مريض، رفع الطبيب السوري (إحسان عز الدين) أجرة معاينته للمرضى من 50 ليرة سورية إلى مئة ليرة، وقد أحرجه قراره برفع تلك الأجرة الزهيدة، خوفا من حيلولتها دون زيارته من قبل مريض يحتاج العلاج.. لكن تبدلات الظروف النقدية، أجبرته على اتخاذ القرار بعدما باتت فئة "الخمسين ليرة" من العملة السورية نادرة الوجود خلال السنوات الأخيرة.

ذاع صيت الطبيب (عز الدين) على أنه "أبو الفقراء" وقد تمكن من شفاء حالات مستعصية عجز عنها كثير من الأطباء مقابل مبالغ رمزية هدفها الأول رفع الحرج عن المريض الفقير.. وقد تم تكريمه من قبل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين عام 2017 لنيله لقب الوصيف لجائزة "نانسن"، التي تعطى للأشخاص والمجموعات والمنظمات المتفانية في عملها الموجه لحماية اللاجئين والنازحين وعديمي الجنسية، لكن تلك الخطوة لم تجد متابعة إعلامية يمكن الحديث عنها. ولم يتوقف الطبيب (إحسان عز الدين) عندها، فقد نذر حياته لخدمة المرضى قبل أن تبدأ الحرب في سورية بزمن طويل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق