بذريعة أنه فاقد للذاكرة..شاب سوري يحبس والده في قبو"فيديو" بذريعة أنه فاقد للذاكرة..شاب سوري يحبس والده في قبو"فيديو" - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 19 يناير 2019

بذريعة أنه فاقد للذاكرة..شاب سوري يحبس والده في قبو"فيديو"

بذريعة أنه فاقد للذاكرة..شاب سوري يحبس والده في قبو"فيديو"

شبكة اخبار السويداء | على الرغم مما جاء في الكتاب الكريم والسنة النبوية الشريفة، بالتأكيد على بر الوالدين، والنهي عن عقوقهما، إلا أننا في الوقت الحالي نجد عكس ذلك، ليصبح الأمر الإلهي متجسداً بشراسة وعقوق الوالدين ظاهرة في مجتمعاتنا متخذة أشكالاً وصوراً مختلفة. 

حيث كشف الإعلامي شادي حلوة عن قيام شاب بحبس والده المسن في قبو بحي السكري بحلب، بذريعة أنه فاقد للذاكرة مما استدعى تدخل قيادة الشرطة والنيابة العامة في المدينة.
 

وقال حلوة في بث مباشر عبر صفحته الشخصية في الفيس بوك: إن أحد متابعيه أخبره بوجود رجل مسن محتجز من قبل أبنائه في منطقة السكري، مما دفعه للتواصل مع قائد شرطة حلب الذي استجاب للموضوع وأرسل ضباطه وعناصره.
 

وعرض حلوة شريطاً مصوراً لعملية مداهمة منزل المسن برفقة ضباط الشرطة الذين استدعوا أحد أبناء المسن منتقدين الابن لقيامه بحبس والده في هذا المنزل غير الصحي والأشبه بالحظيرة.
 

واظهر الفيديو الرجل المسن وهو نائم بحالة سيئة ولباس غير لائق وبالقرب منه بقايا طعام مضى عليها أيام وقد فاحت رائحة المكان.
 

مما أثار الفيديو المسجل غضب السوريين على مواقع التواصل الاجتماعي،معبرين عن امتعاضهم من تصرفات الابن ومعاملته لوالده غير اللائقة التي وصلت إلى حد الوحشية وانعدام الإنسانية. 

ورأى متابعون أن الخلل والعادات غير السليمة سادت كامل مجتمعنا السوري فأفسدته.

رؤى حمزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق