تزويد الأسر غير السورية بمازوت التدفئة في السويداء..ومعالجة الحالات الخاصة تزويد الأسر غير السورية بمازوت التدفئة في السويداء..ومعالجة الحالات الخاصة - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 10 يناير 2019

تزويد الأسر غير السورية بمازوت التدفئة في السويداء..ومعالجة الحالات الخاصة

 تزويد الأسر غير السورية بمازوت التدفئة في السويداء..ومعالجة الحالات الخاصة

شبكة اخبار السويداء | وجّه محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي خلال الاجتماع الدوري للجنة المحروقات,إلى تزويد الأسر غير السورية المقيمة في المحافظة بشكل قانوني بمازوت التدفئة بعد تقديم الثبوتيات سارية المفعول.

كما وجّه بالعمل على تزويد الطلاب الدارسين في كليات الجامعة من خارج المحافظة والساكنين لوحدهم بعد تقديم الثبوتيات اللازمة.

وفي شأن المعوقين قررت اللجنة الطلب من مديرية الشؤون الاجتماعية بالبيانات اللازمة بحالات الشلل الثلاثي والرباعي لتزويدهم بكميات خاصة من مازوت التدفئة.

وأوضحت اللجنة أن الخلل في توزيع مازوت التدفئة الذي ظهر في بعض المناطق مردّه إما التأخر في استصدار البطاقات الأسرية الذكية أو تأخر أصحاب المحطات في الترصيد في الوقت المناسب أو قلة الإقبال من بعض المواطنين لعدم قدرتهم على الشراء أثناء التوزيع.

كما تم الإشارة إلى أن الكميات الواردة إلى المحافظة مازالت دون الحد الأدنى المطلوب يذكر أنه تم توزيع حوالي سبعة عشر مليون لتر مازوت تدفئة حتى الآن

المكتب الصحفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق