إخماد حريقين منفصلين في منزلين بسبب التدفئة بمدينة السويداء. إخماد حريقين منفصلين في منزلين بسبب التدفئة بمدينة السويداء. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الثلاثاء، 8 يناير 2019

إخماد حريقين منفصلين في منزلين بسبب التدفئة بمدينة السويداء.

إخماد حريقين منفصلين في منزلين بسبب التدفئة بمدينة السويداء.

شبكة اخبار السويداء | تمكن فوج إطفاء السويداء مساء يوم امس من إخماد حريقين منفصلين في منزلين بسبب التدفئة بمدينة السويداء.

وذكر فوج إطفاء السويداء عبر صفحته على فيسبوك أنه وعند الساعة السادسة من مساء امس اعلم الفوج عن طريق غرفة العمليات بحريق منزل غربي دوار الثعلة فانطلقت آليتي إطفاء الى مكان الحادث.

وأوضح آمر زمرة الإطفاء في الفوج مؤيد درويش أن الحريق الأول أتى على غرفة معيشة بالكامل وتم التعامل معه بالوسائل المناسبة وإخماده قبل انتشاره إلى باقي الغرف، مشيراً إلى حدوث تأخر في إعلام الفوج بالحريق.

مبيناً ان سبب الحريق الحريق : مدفأة كهرباء واقتصرت الاضرار على الماديات فقط

كما نشب حريق في منزل آخر إلى الغرب من محطة وقود اتحاد الفلاحين حيث إنطلقت آليتي إطفاء للمكان وعند الوصول تبين احتراق غرفة النوم نتيجة سقوط مدفأة المازوت, تم إخماد الحريق واقتصرت الاضرار على الماديات واصابة صاحبة المنزل بحالة اختناق من الدخان وهي بحالة جيدة .

واكد آمر زمرة الاطفاء إلى إن الوقت يقاس بالثواني بحوادث الحرائق وأنه يجب توخي الحيطة والحذر في استعمال وسائل التدفئة خلال فصل الشتاء والاتصال على رقم طوارئ الإطفاء 113 عند حدوث أي حريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق