أزمة الغاز في دمشق وريفها والوعود القريبة لحلها أزمة الغاز في دمشق وريفها والوعود القريبة لحلها - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 16 يناير 2019

أزمة الغاز في دمشق وريفها والوعود القريبة لحلها

أزمة الغاز والوعود القريبة لحلها


شبكة اخبار السويداء | أوضح مدير فرع دمشق للغاز وريفها منصور طه، أن النقص الحاصل في مادة الغاز المنزلي لا يحل في يومين، موضحاً أنه خلال الأيام المقبلة سيتم ضخ كميات إضافية من المادة لحل الأزمة وتخفيف الاختناقات الحاصلة بعد الوعود بتوريد السائل.
 

مؤكداً طه، أنه سيتم إرسال كميات إضافية من الغاز لبعض المناطق كقطنا وجديدة عرطوز، حيث سيتم تخصيص 500 أسطوانة غاز لقطنا وعرطوز يوم غد الخميس، في حين سيتم إرسال الكمية نفسها إلى جديدة عرطوز اليوم، على أن تستمر عملية التوزيع بالتتابع.
 

وفيما يخص الشكوى المتعلقة بتوزيع الغاز خلال فترة دوام الموظفين، بين طه أنه يمكن رفع كتاب من المؤسسة الواحدة لتخصيص عدد من الأسطوانات للعاملين فيها، عن طريق التوزيع المباشر في سبيل تسيير أمورهم، وكذلك الأمر بالنسبة للمشافي.
 

أما بالنسبة للمحسوبيات والواسطات في عملية توزيع الغاز، قال طه: إنه يتم التعاون مع رؤساء البلديات لتوزيع الغاز بموجب دفاتر العائلة، على أن يتم رفع قوائم بتفاصيل الكميات التي توزع، إضافة إلى وضع بعض الدوريات لضبط عملية توزيع الغاز، وعدم حصول مثل تلك الحالات، مشيراً إلى أنه تم تنظيم عدة ضبوط وتوقيف عدد من المعتمدين في دمشق وريفها منذ السبت الماضي.
 

ووعد طه المواطنين بأنه في حال توفير كمية كافية من الغاز سيتم حل الأزمة خلال أسبوع أو عشرة أيام.

رؤى حمزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق