أيهم فخور: موهبة شابة صاعدة في كرة القدم بالسويداء أيهم فخور: موهبة شابة صاعدة في كرة القدم بالسويداء - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 3 يناير 2019

أيهم فخور: موهبة شابة صاعدة في كرة القدم بالسويداء

أيهم فخور موهبة شابة صاعدة في كرة القدم بالسويداء

شبكة اخبار السويداء | ترجم أيهم فخور حبه لكرة القدم منذ طفولته المبكرة وتعلقه بها في ظل أسرة تمارسها وتعشقها إلى واقع فعلي تجسد بحضوره إلى الملاعب وظهوره لاعبا متميزا في جميع الفئات التي تدرج باللعب ضمنها.

فخور الذي لم يتجاوز عمره 20 عاما يمتلك مواصفات اللاعب المميز من المهارات والفنيات والسرعات والتي يبرزها موهبة ما يجعله يحظى باهتمام الفنيين وإعجاب الجماهير التي تحبه وتصفق له في المباريات.

وخلال حديثه لمندوب سانا الرياضي بين فخور أنه بدأ بممارسة اللعبة في عمر 6 سنوات بتشجيع من والده هيثم المدرب وحكم الدرجة الأولى ليجد بعدها له مكانا ضمن فريق صغار العربي ثم الانتقال تدريجيا لباقي الفئات حيث كان هدافا في مختلف دوريات المحافظة.



وجراء تميز فخور تمت إعارته الموسم الماضي لنادي الشرطة المركزي حيث خاض دوري الشباب وسجل ستة أهداف إضافة إلى 13 هدفا أحرزها في المباريات الودية.

وبعد انتهاء إعارته لنادي الشرطة عاد فخور الموسم الحالي إلى صفوف ناديه العربي ولعب في دوري الدرجة الأولى مع فريق الرجال وكان مساهما بالتأهل للدور النهائي حيث الطموح بالصعود للدرجة الممتازة.

وكرة القدم أصبحت تعني الكثير لفخور وتلازمه بشكل يومي وفقا لما يقوله وخاصة مع حبه الكبير للرياضة ودراسته حاليا لها في السنة الثانية بمعهد التربية الرياضية حيث يعد من الطلاب المتفوقين.

ويروي هيثم فخور كيف تربى ولده على حب كرة القدم في عائلة رياضية أعطته كل الدعم والتشجيع حتى وصول إلى هذه المرحلة مبديا اعتزازه بأداء أيهم ومستواه الفني الذي أهله لتلقي دعوة لمنتخب سورية للناشئين عام 2014 ولمنتخب الشباب العام الماضي.

ويعد فخور من اللاعبين الجيدين ويتمتع بتكنيك جيد على الكرة وسرعة ولديه ميول هجومي هذا ما يقوله مدرب فريق رجال العربي قيصر الباروكي بينما يشير رئيس النادي احسان العباس إلى أن أيهم لاعب خلوق يسعى دائما إلى تطوير مهاراته ويمتلك أهم صفات اللاعب وهي عشقه للكرة وحبه لزملائه وتفانيه بالملعب وإصراره مع جميع لاعبي الفريق لإيصال النادي إلى الدوري الممتاز.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق