روان منصور مقلد من السويداء موهبة غنائية وموسيقية متميزة روان منصور مقلد من السويداء موهبة غنائية وموسيقية متميزة - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 16 يناير 2019

روان منصور مقلد من السويداء موهبة غنائية وموسيقية متميزة

روان منصور مقلد من السويداء موهبة غنائية وموسيقية متميزة

شبكة اخبار السويداء | أغان طربية أصيلة تصدح بها حنجرة اليافعة روان منصور مقلد من محافظة السويداء بما يبرز موهبتها وعشقها للفن الذي أصبح ملازما لها في تفاصيل حياتها اليومية ولا سيما انها ترفد هذه الموهبة بكثير من التعلم والدراسة والتدريب.

مقلد ابنة 14عاما تملك خامة صوتية وشخصية قوية وتبشر بمستقبل واعد دخلت بفضل صوتها المتميز إلى قلوب كل من يعرفها ولاقت إعجابهم وسجلت حضورا لافتا في معظم الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية التي شاركت بها.

وذكرت مقلد التي تسكن في مدينة شهبا لـ سانا الشبابية أنها أحبت اللون الطربي لما يتسم به من أصالة ويناسب قدراتها الصوتية لافتة إلى أن موهبتها في الغناء تتوازى مع قدرة وتميز في مجال العزف الذي بدأت فيه في سن العاشرة على آلة الكمان ثم آلة الاورغ.

وأشارت إلى أنها تقضي عدة ساعات يومية في التدريب ضمن المنزل وفي أحد المعاهد الخاصة وذلك في إطار سعيها لتطوير ذاتها وإمكاناتها الإبداعية منوهة بطموحها الكبير بالوصول إلى مرحلة الشهرة والنجومية.

وتوضح المدربة الموسيقية سناء الجبر أن روان تملك خامة صوتية مميزة وقوة في صوتها وفي حال تم تدريبها بشكل أكبر فإنها تتوقع لها مكانة متقدمة في عالم الغناء.

والدة روان نور طحطح أشارت إلى أن ابنتها لديها رغبة كبيرة لإثبات ذاتها وهي تملك روح التحدي لتحقيق أحلامها مؤكدة حرص أسرتها على تشجيعها وتوفير جميع مستلزمات نجاحها انطلاقا من كون الموسيقى غذاء الروح.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق