طلاب في إحدى مدارس السويداء يستعينون (بالبطانيات) بسبب نقص المازوت. طلاب في إحدى مدارس السويداء يستعينون (بالبطانيات) بسبب نقص المازوت. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 24 يناير 2019

طلاب في إحدى مدارس السويداء يستعينون (بالبطانيات) بسبب نقص المازوت.

طلاب في إحدى مدارس السويداء يستعينون (بالبطانيات) بسبب نقص المازوت.

شبكة اخبار السويداء | أضطر طلاب مدرسة عصام حرب بالسويداء بالإستعانة (بالبطانيات) ليقوا أنفسهم من البرد نتيجة نقص في مادة المازوت المخصصة للتدفئة.

حيث عبر عدد من الطلاب في المدرسة "لشبكة اخبار السويداء"عن معاناتهم المستمرة نتيجة نقص المادة وعدم تشغيل التدفئة سوى لحصة أوحصتين.

مشيرين إلى أنه تم تزويد المدرسة ببرميل مازوت قبل يوم واحد فقط من زيارة محافظ السويداء الى المدرسة.حيث تم تشغيل المدافئ بالتزامن مع الزيارة لأول مرة بعد تأثر البلاد بموجة البرد الأخيرة التي إجتاحت البلاد.



مؤكدين انه يتم تشغيل التدفئة في الحصص والساعات الاولى من الدوام الدراسي فقط بعد وصول المادة .

يذكر أن محافظ السويداء قام بجولة على عدد من المدارس في السويداء قبل أيام إستمع خلالها إلى الطلاب الذين أكّدوا أن التدفئة متوفرة في مدارسهم مع انقطاعها أحياناً ليوم واحد بسبب تأخر وصول الكميات إلى المدارس بحسب ما نشر على الصفحة الخاصة بالمحافظة على فيسبوك.

مشدّدأً على الطاقم الإداري بتقليص التدفئة في المكاتب والإهتمام بتدفئة التلاميذ كأولوية,مؤكّداً أن محروقات التدفئة في المدارس متوفرة وهي من الأولويات في التوزيع حسب وصفه.

بدوره مدير التربية بسام أبو محمود أشار إلى أنه يتم تزويد المدارس بالمازوت حال وصول طلبها مؤكداً وجود تعليمات بتجمع الجهاز الإداري في أقل عدد ممكن من المكاتب لتوفير المادة للتلاميذ.

شبكة اخبار السويداء S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق