عرنوس ... لن نبخل على السويداء بكل ما هو مطلوب. عرنوس ... لن نبخل على السويداء بكل ما هو مطلوب. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 5 يناير 2019

عرنوس ... لن نبخل على السويداء بكل ما هو مطلوب.

عرنوس ... لن نبخل على السويداء بكل ما هو مطلوب.

شبكة اخبار السويداء | قام وزير الموارد المائية المهندس حسين عرنوس بزيارة إلى محافظة السويداء التقى فيها محافظ السويداء عامر ابراهيم العشي بحضور رئيس مجلس المحافظة ونائب المحافظ وقائد الشرطة.

وعقد الوزير اجتماعاً مع المدراء المعنيين عرض فيه المحافظ للواقع المائي في المحافظة والصعوبات التي تواجه مياه الشرب وضرورة إيجاد الحلول السريعة مقدماً عدداً من المقترحات التي يمكن أن تساهم في تحسين الواقع المائي بشكل عام ومياه الشرب بشكل خاص وفق دراسات دقيقة أعدت لهذا الغرض.

تحدث بعدها نائب المحافظ وأعضاء المكتب التنفيذي والأمين العام للمحافظة والمدراء المعنيون عن تفاصيل الصعوبات والمقترحات لكل منها.

عرنوس أكد الاهتمام بكافة الطلبات والمقترحات والعمل على تنفيذها مشيراً إلى اهتمام الحكومة بخدمات المواطنين بتوجيهات كريمة من سيد الوطن، كما تحدث عن الدراسات الاستراتيجية لتأمين مياه الشرب على المدى البعيد وخطة حصد أي نقطة مياه بكل الوسائل الممكنة.

قام بعدها الوزير عرنوس بجولة شملت محطة تصفية سد الروم وسدات الكفر المائية خاتماً جولته بمشروع المدينة الصناعية في أم الزيتون حيث اطلع من مديرها على سير العمل فيها.

يذكر أن سدة الكفر الأولى جاهزة والثانية ستكون جاهزة خلال شهر على أن تجهز الثالثة في منتصف العام.

المصدر : المكتب الصحفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق