الهلال الأحمر يواصل تنفذ مشاريع لتمكين سبل العيش بالسويداء الهلال الأحمر يواصل تنفذ مشاريع لتمكين سبل العيش بالسويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الاثنين، 28 يناير 2019

الهلال الأحمر يواصل تنفذ مشاريع لتمكين سبل العيش بالسويداء

الهلال الأحمر يواصل تنفذ مشاريع لتمكين سبل العيش بالسويداء

شبكة اخبار السويداء | واصل فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري بالسويداء تقديم منح عينية وزراعية لتحسين الوضع المعيشي للأسر في عدد من مناطق ريف المحافظة بدعم من اللجنة الدولية للصليب الأحمر.

وأوضح مدير فرع المنظمة بالسويداء ربيع الملحم أن فريق سبل العيش في الفرع يستكمل حالياً تقديم منحة حدائق منزلية مع شبكة ري بالتنقيط تستهدف المجتمع المحلي بأطراف المحافظة في الريفين الغربي والشرقي وتتضمن تقديم بذار خضراوات للموسمين الشتوي والصيفي وشتول وأسمدة وشبكة ري بالتنقيط.

ولفت الملحم إلى أن الفريق أنهى مؤخراً تنفيذ منحة حدائق منزلية استهدفت 500 أسرة وافدة تضمنت توزيع خمسة أصناف شتوية ومثلها صيفية مع أسمدة وأدوات الزراعة إضافة إلى توزيع منحة بذار قمح وحمص وسماد لنحو 2000 أسرة متضررة في 30 قرية بالمحافظة.

وأشار مدير الفرع إلى استهداف 100 أسرة متضررة في قريتي خربة عواد والمغير بريف المحافظة الجنوبي بمنحة اغنام وجرى توزيع رأسي نعاج حوامل و 600 كيلو علف لكل منها مع المتابعة للرعاية البيطرية طيلة فترة المشروع.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق