بهدف الفصل بين البولمانات والباصات نقل البولمانات من مركز الانطلاق الشمالي إلى الجنوبي بالسويداء بهدف الفصل بين البولمانات والباصات نقل البولمانات من مركز الانطلاق الشمالي إلى الجنوبي بالسويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

بهدف الفصل بين البولمانات والباصات نقل البولمانات من مركز الانطلاق الشمالي إلى الجنوبي بالسويداء

بهدف الفصل بين البولمانات والباصات نقل البولمانات من مركز الانطلاق الشمالي إلى الجنوبي بالسويداء

السويداء | ناقشت لجنة نقل الركاب المشترك في السويداء واقع خطوط النقل في المحافظة وسبل تحسين خدماته بترميم الخطوط حسب توفر الشواغر لبعض الآليات بما يخدم مصلحة المواطنين.

وقررت اللجنة نقل بولمانات الشركات العاملة بموجب قانون الاستثمار / الشهباء- التوفيق – الأخوية / من مركز الانطلاق الشمالي إلى مركز الانطلاق الجنوبي اعتباراً من 1/1/2019

وأوضح مدير النقل والمرور في الأمانة العامة لمحافظة السويداء يوسف سرايا أن الهدف من هذا الإجراء الفصل بين البولمانات والباصات والميكروباصات العادية بما يتماشى مع الأنظمة والقوانين النافذة.



وأشار سرايا إلى أنه تم تشكيل لجنة للكشف على مركز الانطلاق الجنوبي والتأكد من المواصفات والشروط المطلوب تواجدها فيه لتنفيذها من قبل الشركات بما يخدم عملها والمواطنين.

بدوره محافظ السويداء أكد على ضرورة التقييد بالقرارات وتنفيذها والالتزام بالقانون والأنظمة ومنع المخالفات وتسهيل أمور الرحلات بشكل منتظم وأخذ مصلحة المواطن أولوية في أي إجراء لنقل الخطوط.

ووجه المحافظ بفتح الطريق أمام المصارف في مدينة السويداء لتفادي االاختناقات المرورية في المحافظة ولتسهيل حركة المرور اعتبارا من يوم الجمعة 14/12/ 2018.
وقررت اللجنة دراسة واقع مركز الانطلاق الجنوبي لمتابعة بناء صالة انتظار وتأمين المستلزمات الكافية لتحسين الخدمات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق