سوري ينصب على 20 مواطناً ومقيماً في الكويت ويفر هارباً سوري ينصب على 20 مواطناً ومقيماً في الكويت ويفر هارباً - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

السبت، 15 ديسمبر 2018

سوري ينصب على 20 مواطناً ومقيماً في الكويت ويفر هارباً

سوري ينصب على 20 مواطناً ومقيماً في الكويت ويفر هارباً

أفادت "جريدة الانباء الكويتية" أن  أجهزة وزارة الداخلية الكويتية فتحت تحقيقا في قضية قيام وافد سوري بالنصب على مواطنين وإبرام عقود بيع سيارات فارهة لهم والهرب الى خارج البلاد، حيث تبين من التحقيقات الأولية قيام الوافد بالنصب على نحو 20 مواطنا ومقيما والاستيلاء على مبالغ كبيرة منهم.

واشارت الجريدة استنادا الى مصدر امني فإن مواطنا تقدم الى مخفر شرطة السالمية، مشيرا الى انه اتفق مع وافد سوري على شراء سيارة فارهة وأعطى له مقدما ولكنه اكتشف ان الوافد السوري يماطل في تسليم السيارة المتفق عليها.



وأضاف المبلغ انه شاهد عدة مركبات فارهة معروضة للبيع، ودخل المكتب للتعاقد على شراء احدى المركبات والتي تباع بسعر مغر، حيث تم إبلاغه بأن السيارات المعروضة تم بيعها وأن عليه ان يدفع مقدما حتى يجلب له سيارة بالمواصفات نفسها التي يرغبها من خارج الكويت.

وتابع المواطن بالقول: علمت ان السيارات التي يعرضها الوافد ما هي الا سيارات مؤجرة وان الوافد يقوم بالنصب، وفور تقدم المواطن ببلاغ حتى تم استدعاء الوافد المدعى عليه حيث أبدى رغبة في التصالح وإعادة المبلغ الذي تسلمه من المبلغ.

وقال المصدر: بعد ذلك تقدم اكثر من شخص ببلاغات مماثلة ولدى الاستعلام عن الوافد السوري تبين انه غادر البلاد الى لبنان، وبعد إجراء تحريات تبين ان السوري نصب على نحو 20 مواطنا بالطريقة ذاتها.

جريدة الانباء الكويتية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق