صناعيو وحرفيو السويداء يطالبون برفع سقف القروض والكفالات المصرفية صناعيو وحرفيو السويداء يطالبون برفع سقف القروض والكفالات المصرفية - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

صناعيو وحرفيو السويداء يطالبون برفع سقف القروض والكفالات المصرفية

صناعيو وحرفيو السويداء يطالبون برفع سقف القروض والكفالات المصرفية

السويداء | طالب عدد من الصناعيين والحرفيين والمقاولين بالسويداء برفع سقوف القروض والكفالات المصرفية التي يمنحها المصرف الصناعي وتفويض فرع المصرف بالمحافظة بالصلاحيات لتسريع وتيرة العمل.

ودعا المعنيون بالشأن الصناعي والحرفي في لقاء أقيم مع المعنيين بالمصرف الصناعي اليوم إلى تخفيض الفوائد المصرفية وزيادة سقوف التمويل المصرفي للمنشآت الصناعية التي ستعمل في المدينة الصناعية في أم الزيتون وتمويل الراغبين بإنشاء محطات توليد للطاقة الكهروضوئية والسماح للمكتتبين بعقارات في سوق الهال بالحصول على قروض بضمانة الصك الإداري الممنوح من مجلس المدينة لمساعدتهم بإكمال أعمال البناء لمقاسمهم.

وأكد مدير عام المصرف الصناعي الدكتور عمر سيدي استعداد المصرف لدعم الصناعة والأعمال الصناعية ضمن الأنظمة والقوانين المصرفية والوقوف مع المنشآت الصناعية التي تعمل وتسعى للتطوير نحو الأفضل.

وبين الدكتور سيدي أنه صدر مؤخراً قرار بإلغاء رصيد المكوث لتسهيل الحصول على القروض مع وجود تعليمات ستصدر خلال الفترة القادمة لرفع بعض سقوف القروض وإعادة النظر بالكفالات المصرفية وإعطاء صلاحيات للفروع لتبسيط إجراءات العمل واختصار وقت إنجاز المعاملات المصرفية.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق