إضاءة أكبر شجرة ميلاد...في ساحة العباسيين بدمشق. إضاءة أكبر شجرة ميلاد...في ساحة العباسيين بدمشق. - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأحد، 23 ديسمبر 2018

إضاءة أكبر شجرة ميلاد...في ساحة العباسيين بدمشق.

إضاءة أكبر شجرة ميلاد...في ساحة العباسيين بدمشق.


بعد أعوام من الحرب والدمار، وتخيم الحزن والحداد، واقتصار الاحتفالات على الصلوات، ها هي بلد الحضارة والجمال، بلد الفرح والسلام تضيء أنوارها من جديد لتعود فرحة العيد تطرق أجراسها وتضيء شجرتها في بلاد الياسمين.

نظم مشروع "أكشن كرنفال الميلاد" يوم السبت الواقع في /22/ من الشهر الجاري احتفالاً يتضمن إضاءة أطول شجرة ميلاد في مدينة دمشق، بطول 30 متراً في ساحة العباسيين،منطلقاً من ساحة باب توما مروراً بحي القصاع حتى ساحة العباسيين.

وشهد الكرنفال حضوراً كبيراً تخلله معزوفات، وألحاناً ميلادية، وتوزيع الهدايا على الأطفال والمارة من قبل متطوعي المشروع.


إضاءة أكبر شجرة ميلاد...في ساحة العباسيين بدمشق. 

ويهدف الاحتفال بحسب وكالة سانا " لإحياء أعياد سوريا بعد سنوات من الحرب والدمار، وخلق روح الفرح والسعادة بين الناس، وتأكيد على انتهاء الأزمة في سوريا."
 

وأوضحت مديرة مشروع أكشن، أنّ الفعالية أقيمت حصراً في ساحة العباسيين، كونها واحدة من الساحات التي كانت عرضة للاعتداءات والقذائف الإرهابية، وأصبحت بفضل تضحيات جيشنا العربي السوري اليوم في أبهى حلة مزينة بألوان الفرح والأمل.
 

كما وعبر المشاركون في المشروع عن فرحهم بعودة الأمن والأمان إلى ربوع الوطن، مثنيين على الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري، بعودة الفرحة إلى أعياد الميلاد لهذا العام.
 

يذكر بأن مشروع أكشن، هو مشروع تنموي يعمل وفق برامج عديدة للتدريب المهني، ودعم الشباب، فهو برنامج الفرح الذي يهتم بإقامة الفعاليات والمناسبات.

رؤى حمزة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق