تحت عنوان “عام المحبة والسلام” إنارة شجرة الميلاد بمدينة شهبا تحت عنوان “عام المحبة والسلام” إنارة شجرة الميلاد بمدينة شهبا - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018

تحت عنوان “عام المحبة والسلام” إنارة شجرة الميلاد بمدينة شهبا

 تحت عنوان “عام المحبة والسلام” إنارة شجرة الميلاد بمدينة شهبا

شاركت فعاليات أهلية وشبابية بالتعاون مع مجلس مدينة شهبا بالسويداء مساء امس وتحت عنوان “عام المحبة والسلام”  في إنارة شجرة الميلاد وسط حديقة الساحة العامة بالمدينة.

وقال الأب طوني البطرس راعي كنيسة شهبا: إن الشجرة هي رمز للفرح والمحبة والسلام ونتمنى خلال العام القادم أن تزهر دماء شهدائنا الأبرار سلاماً وانتصاراً لبلدنا سورية.

وأشار رئيس مجلس مدينة شهبا المحامي جلال دانون إلى أن الفعالية تعكس حالة الأمان التي تحققت في ربوع سورية بفضل التضحيات ودماء الشهداء ويؤكد من خلالها أبناء شهبا على الطابع الحضاري لمدينتهم فيما لفتت عضو مجلس مدينة شهبا حنين الخطيب إلى رمزية هذه الفعاليات في نشر المحبة والسلام بين الناس.

وخلال مشاركته بالفعالية بين المهندس فراس البعيني أن هذه الفعالية الأهلية تحمل معاني السلام والمحبة لسورية مؤكداً أهمية تشجيع مثل هذه المبادرات وتطويرها باستمرار في حين قال المواطن ماهر جعفر: إننا بعد ثماني سنوات من الحرب لدينا حالة من التفاؤل بعد الانتصارات التي سطرها جيشنا الباسل على الإرهاب.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق