إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداء إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداء - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداء

إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم بمدينة السويداء

تمت مساء امس وبحضور حشد كبير من الفعاليات الأهلية والرسمية في السويداء  إضاءة شجرة الميلاد أمام برج الريم في المدينة.

الاحتفالية التي أقيمت بدعوة من جمعية “سواعدنا الخيرية” وجمعية “الصداقة العربية السورية الفنزويلية” ترافقت بإطلاق ألعاب نارية وأضواء وموسيقى وأغاني أعياد الميلاد وتوزيع هدايا للأطفال من قبل بابا نويل.

رئيس مجلس إدارة جمعية “سواعدنا الخيرية” وليد أبوعسلي بين أن الفعالية تأتي تمتينا لأواصر الأخوة بين أبناء المجتمع السوري وتأكيدا على أنه نسيج واحد بمختلف أطيافه وقف وصمد أمام الحرب الإرهابية العدوانية على بلدنا.



وأشار رئيس مجلس إدارة جمعية “الصداقة العربية السورية الفنزويلية” عمر نصر إلى أن الاحتفالية غايتها رسم الفرح والابتسامة على وجوه الأطفال وتأكيد انتصار سورية على الإرهاب ودعوة للمغتربين للعودة إلى الوطن.

ورأى عضو مجلس الشعب معين نصر أن ما نعيشه من أفراح هو إضاءة على انتصار سورية على الإرهاب وعودة الأمن والسلام إليها والفرح والبسمة لأطفالها بفضل بطولات وتضحيات بواسل جيشنا.

المعاون البطريركي لبطريركية أنطاكية وسائر المشرق للروم الأرثوذكس المطران لوقا الخوري الذي حضر الاحتفالية قال “أتينا كي نعايد أهالي جبل العرب الأشم ونشاركهم الفرحة الكبيرة اولا بانتصاراتنا على الإرهاب بفضل جيشنا العربي السوري الذي فدانا بدمه ثم بأعياد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة راجين لسورية قيادة وشعبا وحكومة بأن يكون عام سلام وبركة على كل السوريين”.

مدير مكتب أوقاف السويداء الشيخ نجدو العلي اعتبر أن الاحتفالية تجسد حقيقة سورية و شعبها المتجانس الذي كان وما زال وسيبقى أسرة واحدة.

بدورهم أعرب الحضور عن فرحتهم بأجواء الأعياد التي تبشر بغد أجمل لسورية بعد الانتصارات الكبيرة لجيشنا البطل وإعادة الأمن والأمان لمعظم مناطقها كما تؤكد كل من ليانا أبو حسون ورنا نصر اللتين أتيتا مع أبنائهما فيما عبر كل الأطفال حيدرة صلاح ولبانة وميس أبو سعد الذين ارتسمت على وجوههم الابتسامة عن سعادتهم بهذه الأجواء متمنين الخير والسعادة للجميع.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق