"كيد النساء"ضربت نفسها وغرمت زوجها ب20 ألف دولار!! "كيد النساء"ضربت نفسها وغرمت زوجها ب20 ألف دولار!! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الجمعة، 7 ديسمبر 2018

"كيد النساء"ضربت نفسها وغرمت زوجها ب20 ألف دولار!!

كيد النساءضربت نفسها وغرمت زوجها ب20 ألف دولار!!

يبدو أن "كيد النساء" لا يستطع أن يتحداه الرجل، فهذه المرأة المغربية تزوجت من رجل باكستاني يدعى فيصل خان يعيش في سيدني بأستراليا، كي تحصل منه على تأشيرة للبلد الذي يعيش فيه، وعندما علم الزوج بخطتها وكشف الخدعة، لكمت الزوجة نفسها ولفقت له تهمة العنف الأسري.

ووفقا لصحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن “فيصل” تعرف على زوجته “أسماء”، من خلال إحدى خدمات التعارف على الإنترنت، وتزوج منها لمدة 8 أشهر ثم نشبت بينهما خلافات كثيرة، بعدما علم أن زوجته كانت تستغله للحصول على تأشيرة للسفر والإقامة في أستراليا، ما جعله يلجأ للمحامين.



وأكدت الصحيفة، أن الزوجة خشيت ترحيلها من البلاد، فقلبت له المنزل رأسًا على عقب، وظلت تنتظره فيه، وعندما جاء هرعت إلى المصعد وتوجهت للشرطة واتهمته بالاعتداء عليها.

وخلال التحقيقات، أنكر الرجل ما اتهمته به زوجته، بعدما أنفق 20 ألف دولار مقابل الأتعاب القانونية والبحث في تسجيلات الكاميرات، على مدار مئات الساعات، ثم وجد مقطع فيديو يتضح من خلاله زوجته وهي في المصعد، وتنتظر إغلاق الباب، ثم لكمت نفسها في وجهها بيدها اليسرى مرتين، ما أسفر عن حدوث ندبات حول عينيها ووجنتيها، كما أوضح مقطع فيديو آخر فرارها من المبنى السكني وتوجهها إلى الشرطة.

وتبين من المقاطع المصورة السابقة، براءة الرجل، ولكن بعدما غرق في ديون الأتعاب القانونية، وبعدها طالب الشرطة بترحيل زوجته إلى المغرب.

إقرأ أيضاً:رمت طفلتها في النفايات بعد خروجها من المستشفى ونسيت سوار التعريف بيدها!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق