ضمن حملة مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي,مسير شبابي في السويداء ضمن حملة مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي,مسير شبابي في السويداء - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 8 ديسمبر 2018

ضمن حملة مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي,مسير شبابي في السويداء

ضمن حملة مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي,مسير شبابي في السويداء

السويداء | قام متطوعون من فرع جمعية تنظيم الأسرة السورية بالسويداء امس بمسير شبابي ضمن حملة 16 يوماً لمناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي.

وأكد المشاركون في المسير الشبابي الذي انطلق من أمام مبنى الفندق السياحي وصولاً إلى ساحة السير أهمية التوعية حول العنف وتعزيز الجوانب الصحية والنفسية والقانونية وتضافر جهود جميع المؤسسات المعنية بمكافحته.

وأشارت منسقة لجنة الشباب في جمعية تنظيم الأسرة بالسويداء هديل نصر الدين إلى أن المسير الشبابي جاء تماشياً مع أهداف الحملة وحمل دعوة إلى التعاون للقضاء على جميع أشكال التمييز ضد المرأة وتمكينها.

وقالت الشابة المتطوعة في الجمعية همسة الباروكي: إنها من خلال مشاركتها بالمسير الذي نفذ في ظروف الطقس الصعبة حضرت لتقول مع غيرها من الشباب: “لا للعنف بجميع أشكاله”.

وأشار الشاب وسام الحلبي إلى أن مشاركته مع أقرانه في هذا المسير هي لإيصال صوتهم إلى العالم للتعاون لإنهاء ظاهرة العنف والدعوة إلى المساواة بين الجنسين.

وكانت جمعية تنظيم الأسرة في السويداء نظمت ضمن الحملة التي انطلقت في الـ 25 من الشهر الماضي وتستمر لغاية الـ 10 من الشهر الحالي جلسات توعية حول العنف ضمن مراكزها وأنشطة خارجية مع النساء العاملات ضمن مواقع العمل في عدد من المؤسسات والمدارس والمنظمات الشعبية.

سانا

إقرأ أيضاً:نشاطات متنوعة في السويداء ضمن حملة مناهضة العنف القائم على النوع الاجتماعي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق