التوقعات العامة للعام الجديد 2019 .السويداء- سوريا. الفلكي مجد غانم. التوقعات العامة للعام الجديد 2019 .السويداء- سوريا. الفلكي مجد غانم. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الاثنين، 31 ديسمبر 2018

التوقعات العامة للعام الجديد 2019 .السويداء- سوريا. الفلكي مجد غانم.

التوقعات العامة للعام الجديد 2019 .السويداء- سوريا. الفلكي مجد غانم.

شبكة اخبار السويداء | توقعات الفلك العامة للعام الجديد 2019 .توقعات الفلكي مجد غانم.

عام 2019 مرتبط بالمشتري على اعتبار أن مجموع الأعداد: 9+ 1 + 0 + 2 تساوي 12 وبعد جمع الرقمين 1+2 نحصل على الناتج 3 وهذا الرقم ذو الصلة بالمشتري في علم الأرقام.
إذن مبدئياً مواليد برج الحوت والعقرب الذين يتأثرون من المشتري وكذلك من طالعه حوت أو عقرب يستفيدون من هذا العام وكذلك من ولد في 3 أو 12 أو 21 أو 30 من أي شهر كان.

ما يسترعي الانتباه في هذا العام أننا نكون أكثر تصميماً وتأكيداً على بلوغ الهدف الذي نصبو إليه.
كما تحصل بعض الدول المستضعفة على استقلالها.
كذلك تعزز كافة الصناعات التي تعتمد على النار.

كوكب المشتري كوكب الحظ والتفاؤل متواجد في برج القوس وهذا يعني أن سنة 2019 هي سنة الحظ بالدرجة الأولى لمواليد برج القوس وبالدرجة الثانية لمواليد الأبراج النارية والهوائية أي الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو.

مع تواجد كوكب المريخ في برج الحوت وانتقاله في بداية العام إلى برج الحمل فإن انتقال المريخ من برج إلى آخر وبصورة عامة يحمل معه غالباً شحنة من أعمال العنف والحوادث، وبما أنه ينتقل هذه المرة إلى برج ناري فهذه الحوادث ذات صلة بالنيران والمعادن.



كذلك قد نشهد نشوب مواجهات حول العالم خاصة في المناطق الساخنة كسوريا والعراق واليمن وقد تطال مناطق آمنة.
جدير بالذكر الحرائق أيضاً.

‏بالنسبة #لسوريا فهي تقع تحت تأثير برج الحمل خلال عام 2019 تنشط فيها العلاقات الخارجية وتتواصل مع الدول الكبرى بهدف إعادة الإعمار.

وتنشط كذلك في استقبال وفود حيث سنرى خلال العام وفود خارجية، ‏وتنجح أيضاً في كل ما يتعلق بالأمور القانونية تحديداً وفي المحافل الدولية يكون لها حضور وحضور كبير مع الأخذ بعين الاعتبار أنها ستعود إلى جامعة الدول العربية.
‏أما من ناحية أخرى في هذه السنة سنشهد تغيرات في المؤسسات ‏والدوائر الحكومية وهذه التغيرات ستكون في المسؤولين في كل ما ذكرت.

بالنسبة للسويداء فهي مرتبطة بكوكب المشتري الذي يمنحها الحظ الطيب والطاقة الهائلة الرقمية والحرفية.
وفي عام 2019 تشهد حركة سفر كبيرة منها وإليها من حيث عودة الكثير من أهلها من السفر أو حركة سفر عكسية منها إلى الخارج.

بالنسبة للأمور العقارية سيكون هناك حركة شبه بطيئة تنشط في الفترات من 22/6 حتى 22/7 فيصبح فيها بيع وشراء.
ويبقى الأهم من التوقعات الفلكية هو بناء الإنسان من حيث التربية والسلام الداخلي فهناك خارطة فلكية تؤثر على المناطق وهناك خارطة الشعوب لذلك ينبغي العمل على الوعي والإدراك في السويداء حيث تولد الآمال من رحم الآلام .

مجد غانم باحث فلكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق