البحث عن حلول جدية لانقطاع خدمة الهواتف الأرضية المتكرر في قرية مردك بالسويداء البحث عن حلول جدية لانقطاع خدمة الهواتف الأرضية المتكرر في قرية مردك بالسويداء - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأحد، 25 نوفمبر 2018

البحث عن حلول جدية لانقطاع خدمة الهواتف الأرضية المتكرر في قرية مردك بالسويداء

البحث عن حلول جدية لانقطاع خدمة الهواتف الأرضية المتكرر في قرية مردك بالسويداء

يشكو أهالي قرية مردك بالسويداء من تكرار انقطاعات اتصالات الهواتف الأرضية عند انقطاع التيار الكهربائي ما شكل معاناة لهم ودفعهم للمطالبة بإيجاد حل لهذه المشكلة.

وتوجد في القرية خطوط هاتفية لا تعمل على وحدة الأونو مخدمة من مقسم شهبا لا تنقطع الاتصالات عنها ما سبب فروقات بالخدمة بين منزل وآخر كما يذكر عدد من المواطنين.

المواطن عفيف أبو شديد أشار إلى أن انقطاعات الكهرباء المتكررة تحمل معها انقطاعا بالاتصالات تطال أكثر من 80 بالمئة من سكان القرية.



وانقطاع الاتصالات يترافق كما يقول المواطن مجدي زين الدين بانقطاع خدمة الانترنت وتعطيل الأعمال وزيادة مصاريف الهواتف الخلوية وهذا ما يؤكده رئيس مجلس بلدية مردك نمير الشحف الذي يبين أن المجلس تلقى عشرات الشكاوى لمتابعتها مع شركة الاتصالات وحل هذه المعاناة التي سببتها الأعطال المتكررة التي تتعرض لها المولدة المغذية لوحدة النفاذ بالقرية عند انقطاع الكهرباء مؤكدا ضرورة الإسراع بتنفيذ تغذية كهربائية بالطاقة الشمسية للوحدة أسوة بقرى أخرى نفذت فيها.

رئيس دائرة التشغيل في فرع الشركة السورية للاتصالات بالسويداء المهندس وهيب الحسين بين أن الشركة تجري صيانات دائمة للمولدة المغذية للوحدة والتي جرى تأمينها من قبل المجتمع المحلي إضافة لتخصيص المحروقات اللازمة لتشغيلها موضحا أنه تم إدراج وحدة نفاذ مردك 1 مع عدد من وحدات النفاذ بالمحافظة ضمن خطة لاستبدال مجموعات التوليد فيها بخلايا شمسية خلال الفترة القادمة كما أنه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة تركيب مجموعة بطاريات لتشغيل هذه المجموعة.

وتقع قرية مردك على بعد 3 كيلومترات من مدينة شهبا و 15 كيلومترا من مدينة السويداء.

عمر الطويل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق