انقطاع الكهرباء المتكرر يلحق ضرراً بالأدوات الكهربائية في السويداء؟ انقطاع الكهرباء المتكرر يلحق ضرراً بالأدوات الكهربائية في السويداء؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018

انقطاع الكهرباء المتكرر يلحق ضرراً بالأدوات الكهربائية في السويداء؟

انقطاع الكهرباء المتكرر يلحق ضرراً بالأدوات الكهربائية في السويداء؟

السويداء | تسبب الاعتماد على التدفئة الكهربائية في كثير من المنازل في السويداء مع ازدياد برودة الطقس إلى انقطاع التيار الكهربائي لدقائق وعودته فجأة خارج ساعات التقنين ما الحق أضراراً بالأدوات الكهربائبة المنزلية، هذا فضلاً عن عودة التيار ضعيفاً في كثير من الأحيان، وطالب المواطنون بالإيضاح من شركة كهرباء السويداء حول واقع التيار في المحافظة.

بدوره أعاد مدير شركة الكهرباء في السويداء نضال نوفل سبب الانقطاعات إلى عدم توافق الكميات الواصلة إلى السويداء من التيار الكهريائي مع كميات الكهرباء المطلوبة جراء الاعتماد على الكهرباء في التدفئة ما سبب ضغطاً كبيراً على الشبكة وضعف في التيار الكهربائي، وأدى إلى انقطاعات طارئة جراء الأعطال العابرة التي تلحق بالشبكة من الحمولات الزائدة فضلا عن اضطرار ورشات الإصلاح إلى قطع التيار الكهربائي في كثير من الأحيان حتى تجري عمليات الإصلاح للأعطال الكبيرة التي تلحق ضررا بالشبكة أو بالمحولات.

وكشف نوفل عن تنظيم 207 ضبوط استجرار غير مشروع تم كشفها منذ بداية العام الحالي بكمية كهرباء مقدرة 939475 كيلو واط ساعي زادت قيمتها المالية على 16 مليون ليرة سورية، مشيراً إلى أن المشتركين في المحافظة تجاوز عددهم 151 ألف مشترك و نسبة التخديم 99.9 بالمئة.

وبيّن نوفل أنه تم تزويد 2900 مشترك جدد بعداد أحادي منذ بداية العام الآلي، إضافة إلى 140 عداداً ثلاثياً.

عبير صيموعة

إقرأ أيضاً:فاتورة كهرباء بلغت قيمتها 44الف تم تخفيضها إلى 16,اعتراضات على فواتير الكهرباء بالسويداء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق