الفنانة ديمة بياعة تبدأ تصوير "سلاسل ذهب" الفنانة ديمة بياعة تبدأ تصوير "سلاسل ذهب" - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

الفنانة ديمة بياعة تبدأ تصوير "سلاسل ذهب"

الفنانة ديمة بياعة تبدأ تصوير سلاسل ذهب

بدأت الفنانة ديمة بياعة تصوير مشاهدها في مسلسل “سلاسل ذهب”، تحت إدارة المخرج إياد نحاس، في العاصمة السورية “دمشق”، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2019.

وشاركت بياعة، عبر خاصية “story” على “إنستغرام”، بصورة تجمعها بالنجمة كاريس بشار من كواليس تصوير العمل، وعلقت عليها قائلة: “(ذهب وزكية).. سلاسل ذهب”.

سلاسل ذهب” من بطولة: بسام كوسا، كاريس بشار، شكران مرتجى، جيني إسبر، مها المصري، عبد الهادي الصباغ، سامر إسماعيل، علي كريم، سوسن أبو عفار، نورا العايق، زينة بارافي، أنس طيارة، وغيرهم، تأليف وسيناريو وحوار سيف رضا حامد.



وتدور أحداثه ضمن الحارات القديمة، في تحدٍّ يمكن وصفه بـ”الرجالي النسائي” ضمن النسيج الاجتماعي العام، بين صائغ محنك في سوق الذهب، يتميز بمعرفة عميقة بنفسيات النساء وحسه كـ”زير نساء”، وضحاياه السابقات واللاحقات اللواتي سيظهرن المرأة في قالب غير نمطي، في مثل هذا النوع من الأعمال، إذ يبرزن مكانة المرأة وتحكمها في قرارها، ثم يتحول لاحقا إلى صراع ضمن تصاعد تشويقي، يصل إلى حدود المؤامرات واستخدام القوة من أطراف غير متوقعة، قد تكون على أيدي “الجنس اللطيف”، ليبدأ الصراع بين مكر الصائغ “مهيوب” وبين دسائس النساء.

وخاضت الفنانة ديمة بياعة الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “هارون الرشيد”، إلى جانب النجم قصي خولي، وعابد فهد، وأسيل عمران، وعبد المحسن النمر، وحبيب الغلوم، وسمر سامي، وكاريس بشار، وسحر فوزي، ونضال نجم، وديما الحايك، وياسر المصري، وشام كفارنة، ونادرة عمران، وإسماعيل مداح، وكندة حنا، ورهف الرحبي، وآخرين، وهو من إخراج عبد الباري أبو الخير، وسيناريو عثمان جحا.

المصدر: روتانا

إقرأ أيضاً:كاريس بشار وديمة بياعة تنضمان الى النجم بسام كوسا بعمل درامي في رمضان 2019

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق