عباس النوري: اقترحت على بسام الملا انهاء سلسة باب الحارة لأتفاجى بورقة نعوة أبو عصام. عباس النوري: اقترحت على بسام الملا انهاء سلسة باب الحارة لأتفاجى بورقة نعوة أبو عصام. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الخميس، 29 نوفمبر 2018

عباس النوري: اقترحت على بسام الملا انهاء سلسة باب الحارة لأتفاجى بورقة نعوة أبو عصام.

عباس النوري اقترحت على بسام الملا انهاء سلسة باب الحارة لأتفاجى بورقة نعوة أبو عصام.

أكد الممثل السوري ​عباس النوري​ أنه لا يعلم أي شيء عن الجزء العاشر من مسلسل "​باب الحارة​"، ولا يريد أن يعلم عنه شيئاً، كاشفاً أنه يؤيد اقتراح الجمهور بإنهاء السلسلة لما شابها من شطط وأخطاء، وأنه إقترح على المنتج ​بسام الملا​ إسم أحد الكتّاب ليكون الجزء العاشر ختاماً جيداً لهذا المسلسل، ليفاجأ لاحقاً بأن أول ما فعله الكاتب هو كتابة ورقة نعوة "أبو عصام"، مضيفاً أن المسلسل بات يواجه مشكلة مع الجمهور.

وفي سياق الحديث عن ​الدراما السورية​، إعتبر النوري أن المؤسسة العامة للإنتاج تشبه (الفرن) لا تسمع إلا نفسها، وتصرف على أعمال تساهم في انحسار وتشظي الدراما، وتتسم بأمية عالية .

أكد أن الرقابة حتى اليوم لم تعلن الأسباب الحقيقية وراء منعها عرض مسلسل "ترجمان الأشواق" العام الماضي، منوهاً أن المسلسل تم تعديل بعض مشاهده وسيعرض هذا العامـ وأنه يحتوي لغة بصرية سينمائية مختلفة بعدسة المخرج ​محمد عبد العزيز​، الذي وصفه بأنه من النادرين في موهبته، كاشفاً أن قيمة العمل جعلته يشارك فيه بأجر ضئيل.

المدينة اف ام

إقرأ أيضاً:الفنان أيمن رضا يكشف أجور الفنانين السوريين.؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق