فريق شهبا يحرز لقب دوري السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال فريق شهبا يحرز لقب دوري السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الأحد، 18 نوفمبر 2018

فريق شهبا يحرز لقب دوري السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال

فريق شهبا يحرز لقب دوري السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال

أحرز فريق شهبا لقب دوري السويداء بكرة القدم لفئة الأشبال بعد فوزه اليوم على فريق صلخد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراتهما التي أقيمت على أرض الملعب الصناعي بمدينة المزرعة الرياضية.

وجاء فوز فريق شهبا باللقب بعد تحقيقه ست نقاط وتصدره فرق المجموعة متقدما على صلخد بفارق ثلاث نقاط قبل جولة من اختتام منافسات الدور الثاني مستفيدا بالوقت نفسه من تعادل فريقي القريا وعرمان 1-1 في مباراتهما اليوم حيث حصد كل منهما أول نقطة بهذا الدور.

ويلتقي فريق شهبا في الجولة الأخيرة الأسبوع القادم مع عرمان بينما يواجه القريا صلخد حيث تحدد المباراتان هوية أصحاب المركزين الثاني والثالث.

وفي دوري السويداء لفئة الناشئين فاز فريق شهبا على صلخد بسبعة أهداف مقابل هدفين والعربي على عمال السويداء 5-صفر ليتصدر الفائزان فرق المجموعة برصيد أربع نقاط لكل منهما لتشتد بذلك المنافسة في الجولة الأخيرة التي تشهد لقاء العربي مع صلخد وشهبا مع عمال السويداء.

وتتنافس بالدور الثاني للدوري بفئة الأشبال فرق شهبا والقريا وصلخد وعرمان وبالناشئين فرق شهبا والعربي وصلخد وعمال السويداء وذلك ضمن مجموعة واحدة تقام مبارياتها من مرحلة واحدة ويتحدد في نهايتها أصحاب المراكز الأولى.

وكان الدور الأول لدوري السويداء بكرة القدم لفئتي الأشبال والناشئين شهد مشاركة 11 فريقا وزعت إلى ثلاث مجموعات ضمت الأولى شهبا ولاهثة والكفر والثانية صلخد والثعلة وعرمان والعمال والثالثة العربي والرحى والقريا والشبيبة.

سانا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق