استغل ذهاب زوجها إلى الجامع: عسكري فار ينهي حياة سيدة بدافع السرقة! استغل ذهاب زوجها إلى الجامع: عسكري فار ينهي حياة سيدة بدافع السرقة! - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الاثنين، 19 نوفمبر 2018

استغل ذهاب زوجها إلى الجامع: عسكري فار ينهي حياة سيدة بدافع السرقة!

استغل ذهاب زوجها إلى الجامع عسكري فار ينهي حياة سيدة بدافع السرقة!

تمكنت دورية من مديرية منقطة يبرود بالتنسيق مع ناحية عسال الورد بمتابعة وإشراف من قائد شرطة محافظة ريف دمشق من إلقاء القبض على مجرم أقدم على قتل إمرأة في بلدة عسال الورد بريف دمشق بقصد السرقة.

في التفاصيل:
وعند تمام الساعة السادسة من صباح يوم الخميس 15-11-2018 وبناءً على اتصال هاتفي ورد إلى مديرية منطقة يبرود من قبل المدعو (عبد العظيم حمرة) من أهالي وسكان بلدة عسال الورد ُيبلغ فيه بإقدام شخص مجهول على الدخول الى منزله بعد ذهابه لأداء صلاة الفجر في مسجد البلدة وإقدامه على قتل زوجته المغدورة (فاطمة خلوف) من مواليد 1954م داخل غرفة نومها وسرقة حقيبة بداخلها مبلغ حوالي مليون ليرة سورية و/400/ يورو و/200/ دولار.



على الفور توجهت دورية بإمرة مدير المنطقة الى مكان الجريمة وبمعاينة مكان الجريمة والبحث وتتبع الآثار تم التوصل الى معرفة الجاني وإلقاء القبض عليه بعد ساعتين من الابلاغ عن الجريمة وهو (محمد – م) من مواليد 1991م والذي تبين أنه عسكري فار من الخدمة الإلزامية.

وبالتحقيق معه اعترف بالتخطيط المسبق لسرقة منزل المغدورة بالدخول عن طريق سطح المنزل وعندما استيقظت المغدورة على صوت حركته أقدم على ضرب رأسها بالجدار وطعنها عدة طعنات بواسطة سكين كانت بحوزته ما أدى إلى وفاتها على الفور وبعدها قام بسرقة حقيبة النقود من الخزانة في غرفة نومها ولاذَ بالفرار.

تم استرداد المبلغ المسروق وسيتم تقديم المجرم للقضاء عن طريق فرع الأمن الجنائي.

المصدر : الشرطة Police

إقرأ أيضاً:لاعتقادهم بانه مصدر شؤم عليهم,ثمانية احداث بريف دمشق ينهون حياة صديقهم ويخفون جثته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق