بالفيديو لحظة استهداف الفصائل الفلسطينية حافلة جنود"إسرائيليين"شرقي قطاع غزة. بالفيديو لحظة استهداف الفصائل الفلسطينية حافلة جنود"إسرائيليين"شرقي قطاع غزة. - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

بالفيديو لحظة استهداف الفصائل الفلسطينية حافلة جنود"إسرائيليين"شرقي قطاع غزة.

بالفيديو لحظة استهداف الفصائل الفلسطينية حافلة جنودإسرائيليينشرقي قطاع غزة.

نشرت وسائل اعلام  فيديو قيل انه للحظة استهداف حافلة تقل جنود الاحتلال "إسرائيليين" شرق قطاع غزة، من قبل فصائل فلسطينية، بصاروخ موجه "كورنيت".

هذا وواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه منفذاً سلسلة غاراته على قطاع غزة بقصف منازل المواطنين  بثلاثة صواريخ واستهداف مبنى قناة الأقصى الفضائية، وقصف موقع الضبط الميداني.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن طائرات الاحتلال الإسرائيلي ومدفعيته قصفت منازل الفلسطينيين في رفح ما أدى إلى تدمير منزل من طابقين يعود لعائلة ضهير إضافة إلى تدمير كامل لمنزل شرق خان يونس لعائلة البريم أيضا وذلك غداة استشهاد سبعة فلسطينيين ومقتل جندي إسرائيلي وإصابة آخر بجروح خطرة في اشتباكات وقعت أمس بين مقاومين فلسطينيين وجنود الاحتلال في منطقة خزاعة جنوب القطاع المحاصر.




وأشارت الوكالة إلى أن طائرات الاحتلال قصفت أيضا مبنى فضائية الأقصى ما أدى إلى تدميره بالكامل وإلحاق أضرار جسيمة بمنازل الفلسطينيين المجاورة.

من جهة أخرى أعلنت وسائل إعلام العدو إصابة 50 مستوطنا إسرائيليا على الأقل خلال رد المقاومة الفلسطينية بأكثر من 300 صاروخ استهدفت المستوطنات الإسرائيلية وذلك ردا على اعتداءات الاحتلال المتواصلة على الفلسطينيين في القطاع المحاصر منذ أكثر من 10 سنوات.

وكان طيران الاحتلال الإسرائيلي جدد في وقت سابق مساء اليوم استهدافه بالصواريخ مناطق متفرقة في قطاع غزة المحاصر ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين وإصابة عشرة آخرين بجروح.

وفي هذا الشأن، أجرى الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء الاثنين، اتصالات إقليمية ودولية مكثفة وعلى جميع المستويات، "لوقف العدوان الإسرائيلي المستمر على أهلنا في قطاع غزة".

واستنكر عباس التصعيد الإسرائيلي، داعيا المجتمع الدولي إلى التدخل الفوري والعاجل لوقفه وعدم جر المنطقة إلى مزيد من الدمار وعدم الاستقرار.



المصدر- وكالات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق