منتحلين صفة امنية ,مداهمة منزل وخطف طفلة وشاب في السويداء. منتحلين صفة امنية ,مداهمة منزل وخطف طفلة وشاب في السويداء. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

السبت، 3 نوفمبر 2018

منتحلين صفة امنية ,مداهمة منزل وخطف طفلة وشاب في السويداء.

منتحلين صفة امنية ,مداهمة منزل وخط-ف طفلة وشاب في السويداء.

السويداء | اقدم مسلحون مجهولو الهوية اليوم على اقتياد شاب وطفلة تبلغ من العمر حوالي 10 سنوات في مدينة السويداء بعد مداهمة منزلهم منتحلين صفة أمنية.

وافاد مصدر مقرب لشبكة اخبار السويداء، أن مسلحين دخلوا حي المشورب صباح اليوم في مدينة السويداء، وداهموا منزل المواطن كنان حمد منتحلين صفة أمنية فيما كانوا يستقلون 3 سيارات من طراز "تيوتا دبل كابين" و"جيب" سوداء اللون و"هيونداي فيرنا" كحلية اللون،بحجة القبض على فار من الخدمة العسكرية.

واضاف أن المسلحين اختطفوا العسكري أحمد محمد الذي كان في اجازة حسب المصدر، وشقيقة زوجته الطفلة أسماء حمد البالغة من العملر حوالي ال 10 اعوام،بعد ان زعموا أن "أحمد" مطلوب لفراره من الخدمة العسكرية.متسائلاً عن سبب اقتياد الطفلة .

فيما ادعى المصدر معرفته بأحد أفراد العصابة مشيراً أن اسمه "هي، قب" من مدينة "السلمية"ويعمل بأحد الاجهزة الامنية في السويداء "فيما لم يتسنى لشبكة اخبار السويداء التحقق من هذا الاسم"، مضيفاً ان اتصال وردهم من الجهة الخاطفة بعد ساعات، طالبهم بدفع فدية مالية ،مهددا بقتل المختطفين.

وقد ناشد اهالي الطفلة الجهات المعنية ووجهاء وأهالي محافظة السويداء المساعدة في البحث عن الطفلة والشاب والعمل على إطلاق سراحهما.

شبكة اخبار السويداء.S.N.N

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق