ولادة خمسة توائم في شمال الحسكة. ولادة خمسة توائم في شمال الحسكة. - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الأربعاء، 17 أكتوبر 2018

ولادة خمسة توائم في شمال الحسكة.

ولادة خمسة توائم في  شمال الحسكة.

وضعت السيدة هناء حاتم علي، تولد 1990 م، من أهالي مدينة القامشلي شمال الحسكة، في إحدى المشافي الخاصة في المدينة، خمسة توائم، اثنتان منهم إناث و ثلاثة ذكور ، وتمت الولادة بعملية قيصرية.

وبين والد التوأم، المهندس علي محمد نور علي، الموظف في مديرية نقل الحسكة لتلفزيون الخبر أنه “سعيد و زوجته بالتوائم الخمس”، موضحاً أن “هذه الولادة الثانية منذ زواجهما، بعد طفلتهم الأولى التي يقارب عمرها السنتين”.

وتابع علي أن “الدكتور حنا مقدسي، أخصائي التوليد والأمراض النسائية، و هو من أجرى العملية لزوجته و أشرف على متابعة حملها، وهو الذي أكد حملها بالتوائم الخمس، وأنهم بصحة جيدة جيدة، لافتاً إلى أن “التوائم تحت المراقبة حالياً في مشفى الأمل الخاص تحت إشراف طبيب الأطفال عماد الأحمد”.

ونوه والد التوأم إلى أنه “يعيش مع زوجته في منزل مستأجر في حي الهلالية وهو يعيل أسرته من راتبه الوظيفي الذي أصبح لا يغطي جزء بسيط من تكاليف ما يتطلبه الأطفال الجدد من مستلزمات أساسية (حفوظات و حليب للرضاعة) ما سيزيد من مصروفهم المالي والمعنوي”.

يذكر أن محافظة الحسكة سجلت أرقام مرتفعة في حالات الولادة خلال السنوات الماضية، منها عدد من حالات ولادة التوأم المتعدد والتي وصلت الى ثلاث و اربع و خمس توأم .

 تلفزيون الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق