وفاة شاب من قرية العفينة بالسويداء بطلق ناري تعرض له امس. وفاة شاب من قرية العفينة بالسويداء بطلق ناري تعرض له امس. - شبكة اخبار السويداء -->

أخر الاخبار

الثلاثاء، 2 أكتوبر 2018

وفاة شاب من قرية العفينة بالسويداء بطلق ناري تعرض له امس.

وفاة شاب من قرية العفينة بالسويداء بطلق ناري تعرض له امس.

توفي الشاب أبو علاء أيمن غانم من قرية العفينة بالسويداء، إثر إطلاق نار تعرض له من قبل أشخاص من قرية حبران، في إحدى المداجن شرقي القرية مساء امس الاثنين 1-10-2018.

وفي التفاصيل وفي الساعة العاشرة والنصف ليلاً..قامت مجموعة من شباب قرية حبران بالتهديد بإحراق المدجنة ظناً أن أصحابها يرمون الطيور النافقة على مدافن قرية حبران، وذلك عبر إخبارهم للحارس الذي بدوره أبلغ صاحبها وكانوا قد مروا بطريقهم على مدجنة مجاورة لذات الغرض.

تزامن ذلك مع وصول أيمن وولده وشقيقه للمكان بعد إبلاغهم من قبل صاحب المدجنة، وخلال الحديث مع أحد أفراد المجموعة بادرت بقية أفراد المجموعة بإطلاق النار بغزارة، ما أدى لإصابة أيمن برأسه بطلقة "طلقة قناصة 5،5" توفي على اثرها 

وفي هذه الأثناء وصلت فزعة شباب من قرية العفينة إثر سماعهم إطلاق الرصاص، وهروب مطلقي النار حيث تم إلقاء القبض على أحدهم و سُلم للأمن الجنائي بعد اعترافه بأسماء باقي المجموعة.وقام أهالي حبران لاحقاً بتسليم شخصين من المتهمين للجهات المختصة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق