مدير فرع هيئة الرقابة والتفتيش في السويداء يمنع صحفية من دخول الفرع ! فماذا يخفي؟ مدير فرع هيئة الرقابة والتفتيش في السويداء يمنع صحفية من دخول الفرع ! فماذا يخفي؟ - شبكة اخبار السويداء S.N.N

أخر الاخبار

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

مدير فرع هيئة الرقابة والتفتيش في السويداء يمنع صحفية من دخول الفرع ! فماذا يخفي؟

مدير فرع هيئة الرقابة والتفتيش في السويداء يمنع صحفية من دخول الفرع ! فماذا يخفي؟

في سابقة غريبة من نوعها اتخذ مدير فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش في السويداء قراراً يتضمن منع دخول مراسلة «الوطن» في السويداء لمقر الفرع، متناسياً أن هذه الدائرة تعود ملكيتها للدولة ويحق لأي مواطن أو مراجع الدخول إليها، خاصة وأنه من المفترض أن تكون الهيئة الجهة التي تقع على عاتقها مهمة مكافحة الفساد، ما يدفع إلى التساؤل عن السبب وراء خشيتها من التعامل مع الصحافة؟!

ورغم كل المحاولات لمعرفة السبب وراء المنع التي باءت بالفشل، ومحاولة طلب لقاء مدير الفرع التي لم تلق أي استجابة، الأمر الذي يدفع إلى التساؤل هل لدى مدير الفرع ما يخفيه عن الإعلام أم إن قرار مدير الفرع بمنع مراسلة «الوطن» من الدخول مرده قيام الجريدة سابقاً بالإضاءة على أماكن كثيرة من الخلل في عمل التفتيش عموماً ومدير فرع الهيئة خصوصاً؟ إضافة إلى تسليط الضوء على التجاوزات والقرارات التعسفية بحق كثير من المشتكين ممن تقدموا بشكواهم خطياً إلى الصحيفة.

عبير صيموعة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق